عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /08-06-2017, 04:10 PM   #1

.Lamar

 

 رقم العضوية : 95649
 تاريخ التسجيل : Dec 2013
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : مع الله
 المشاركات : 43,754
 الحكمة المفضلة : رضا الناس غاية لا تُدرك، ورضا الله غاية لا تُترك، فاترك ما لا يُدرك، وادرك ما لا يُترك.
 النقاط : .Lamar has a reputation beyond repute.Lamar has a reputation beyond repute.Lamar has a reputation beyond repute.Lamar has a reputation beyond repute.Lamar has a reputation beyond repute.Lamar has a reputation beyond repute.Lamar has a reputation beyond repute.Lamar has a reputation beyond repute.Lamar has a reputation beyond repute.Lamar has a reputation beyond repute.Lamar has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 2398523
 قوة التقييم : 1200

.Lamar غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

MY MmS

أوسمة العضو

مسابقة ذاكرة الطفولة 2 النشاط الرقابى 2017 وسام المصمم وسام تلبية الطلبات مسابقه السياحه والشخصيات التاريخيه تكريم المشرف الملتزم تكريم المشرف المميز وسام شرطة المنتدى لتقديم بلاغات المخالفات اكتوبر20 وسام التفاعل والنشاط للمراقب اكتوبر 2016 مسابقة الدنيا حر 

افتراضي الاحتراف يهدد بقاء 7 لاعبين في الأهلي

بات الاحتراف هدفا أساسيا للاعب المصري خلال الفترة الحالية، خاصة في ظل تتابع خوض المسابقات دون الحصول على راحة، قبل أقل من عام على المشاركة "المرجوة" في منافسات كأس العالم 2018 في روسيا.
ومنحت موافقة الأهلي على رحيل مدافع الفريق أحمد حجازي إلى وست برومتش ألبيون بالدوري الإنجليزي الممتاز دافعًا قويًا لبقية اللاعبين للمطالبة بالاحتراف للخارج، سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.
وأعلن حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي عدم نيته في التفريط في أي لاعب بصفوف الفريق خاصة المقيدين إفريقيًا، لسعي بطل الدوري المصري لتتويج موسمه باللقب الأهم دوري الأبطال.
ورغم تمسك الجهاز الفني جميع اللاعبين في الفريق، تعد الإغراءات المالية للأندية الخليجية عاملا رئيسيا في إصرار بعض اللاعبين في الفريق على الرحيل عن القلعة الحمراء هذا الصيف.
ويرصد مصراوي في هذا التقرير سبعة لاعبين مهددين بالرحيل عن الأهلي في الموسم المقبل من أجل الاحتراف:
1- مؤمن زكريا:
يتمسك صانع ألعاب الفريق مؤمن زكريا بالاحتراف في الخليج خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما وصل إلى النادي الأهلي عرض رسمي لضمه على سبيل الإعارة من الفيصلي السعودي.
فرصة مشاركة مؤمن في الموسم المقبل قد تتضاءل، بعد تعاقد النادي مع إسلام محارب واستعادة أحمد الشيخ، مع وجود كل من أحمد حمودي وجونيور أجايي ووليد سليمان وعبدالله السعيد وميدو جابر.
وكان مصدر مقرب من مؤمن كشف في تصريحات لمصراوي الأسبوع الماضي أن مؤمن يسعى حاليا لإقناع البدري بتنفيذ وعده والسماح له بالاحتراف، خاصة أن العرض السعودي مغري للنادي واللاعب.
صاحب الـ29 عامًا أدى بعض التدريبات التأهيلية في صالة الألعاب الرياضية على هامش تدريبات الفريق صباح الجمعة، حيث غاب عن المشاركة في المران الجماعي بسبب معاناته من آلام في المعدة.
2- سعد سمير:
تلقى المدافع الدولي سعد سمير عرضًا شفهيًا من نادي شيفيلد يونايتد -الذي ينشط في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي- للاستفادة من خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
ويعاني الأهلي من أزمة دفاعية حاليًا بعد رحيل أحمد حجازي، حيث تعرض الثنائي سعد سمير ومحمد نجيب للإصابة مؤخرًا، وينوي النادي التعاقد مع مدافع جديد هذا الصيف لتدعيم الفريق.
يبدو الأمر صعبًا على سعد سمير، لكنه يتكتم على العرض الإنجليزي حاليًا لحين وصول النادي الأهلي عرض رسمي من أجل دراسته، وفقًا لما كشفه مصدر بالفريق لمصراوي الأسبوع الماضي.
وقدم صاحب الـ28 عامًا أداء لافتًا في دوري الموسم المنقضي، لينافس على لقب أفضل لاعب مصري (2016-2017)، بعدما خاض 40 مباراة مع الأهلي، لم ينل خلالهم أي بطاقة صفراء أو حمراء.
3- عمرو جمال:
ينشغل عمرو جمال مهاجم الفريق بفكرة الاحتراف في فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية، متجهًا إلى صفوف فريق بيدفيست الجنوب إفريقي، لكن المدير الفني حسام البدري يرفض رحيله عن الفريق.
ويريد بيدفيست ضم "الغزال" منذ مباراة الفريق أمام الأهلي في دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا بشهر مارس الماضي، وربطت تقارير بين اللاعب والنادي الجنوب إفريقي، للاستفادة من خدماته هذا الصيف.
وعقد اللاعب أكثر من جلسة مع البدري للسماح برحيله، خاصة بعد ضم المهاجم المغربي وليد أزارو مؤخرًا من صفوف الدفاع الحسني الجديدي المغربي، والاعتماد عليه بشكل أساسي في مباريات الفريق.
جمال والذي أتم عامه الـ26 أمس الخميس شارك في 16 مباراة بالدوري نصفهم بشكل أساسي، بجانب أربع مباريات بدوري أبطال إفريقيا وثلاثة في كأس مصر، محرزًا ستة أهداف في 1255 دقيقة لعب.
4- محمد هاني:
لا يزال نادر شوقي وكيل محمد هاني يبحث عن احترافه مبكرًا، ويسعى لتوفير عرض أوروبي مناسب للاعب وللنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وقد تكون سويسرا وجهته المقبلة.
ولا يفكر اللاعب في الاحتراف مستقبلا في أي دوري خليجي، حال وصول الأهلي عرض رسمي لضمه، وفقًا لما أكده نادر شوقي في تصريحات إذاعية الشهر الماضي.
واعترف وكيل اللاعب أن بقاء اللاعب بديلا أضر بفرص احترافه ببعض الدوريات مثل إنجلترا التي تشترط نسبة المشاركات الدولية، نافيًا وجود أي عرض رسمي أو شفهي لضم هاني.
ورغم اعتماد البدري عليه بشكل أساسي في الدور الأول، يشارك صاحب الـ21 عامًا مع الأهلي على فترات متقطعة خلال الفترة الأخيرة، حيث يشغل أحمد فتحي الجبهة اليمني بخط الدفاع.
5- أحمد فتحي:
الجبهة اليمنى قد تدق ناقوس الخطر في الأهلي مع بداية الموسم الجديد، حيث يملك أحمد فتحي هو الآخر عرضًا سعوديًا مغريًا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وفقًا لتقارير صادرة الشهر الماضي.
"الجوكر" لا غنى عنه في الأهلي حيث يعتمد عليه الأهلي بشكل أساسي في المباريات خلال جميع المسابقات وفي أكثر من مركز، آخرها عندما شارك كقلب دفاع في البطولة العربية أمام الفيصلي الأردني.
وكان الأهلي رفض احترف أحمد فتحي في شهر يناير الماضي إلى أهلي جدة السعودي، رغم ضخامة المقابل المادي الذي وصل إلى 700 ألف دولار، للاستفادة من خدماته لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة.
وأبدى صاحب الـ32 عامًا استياءه من سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي بعدما أكد أن عرض أهلي جدة لأحمد فتحي وهمي، وأشار فتحي إلى أنه عاد إلى الأهلي قادمًا من أم صلال القطري بشكل مجاني.
6- عماد متعب:
لم يتضح موقف عماد متعب من البقاء أو الرحيل عن النادي الأهلي حتى الآن، بعدما توترت العلاقة بينه وبين الجهاز الفني للفريق الأحمر، في ظل عدم الاعتماد عليه على فترات متقطعة خلال مباريات الفريق.
وقد يكون الاحتراف في الخليج على رأس الخيارات المتاحة التي يفكر فيها عماد متعب في اختتام مسيرته، حال قرر الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري الاستغناء عن خدماته بعد نهاية الموسم الجاري.
نادر شوقي وكيل اللاعب أبدى استياءه في تصريحات إذاعية من طريقة تعامل البدري مع عماد متعب، خاصة بعد تجديد عقده لموسم جديد في القلعة الحمراء، نافيًا ما تردد مؤخرًا حول تسويق اللاعب خليجيًا.
وأثيرت عدة أزمات بين صاحب الـ34 عامًا والنادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة، آخرها تغريم اللاعب ماليًا بسبب مداخلة هاتفية، ولم يتم الاعتماد عليه سوى في 176 دقيقة فقط، محرزًا خمسة أهداف.
7- حسام غالي:
نفس الموقف بالنسبة لقائد الفريق، يبدو أن حسام البدري المدير الفني للأهلي يرغب في الاستغناء عن عماد متعب وحسام غالي بعد نهاية الموسم، بحسب شائعات صحفية نُشرت خلال شهر يوليو الماضي.
ورغم النفي الرسمي الذي أعلنه البدري مع سيد عبدالحفيظ ردًا على أنباء الاستغناء عن الثنائي المخضرم، قد تحسم رغبة حسام غالي الرحيل عن القلعة الحمراء، إذا ظل بعيدًا عن المشاركة بصفة أساسية.
واشتعلت الخلافات بين "الكابيتانو" والبدري خاصة في مباراة الأهلي أمام المصري بالدوري الممتاز، مما دفع الجهاز الفني لتوقيع غرامة مالية كبيرة عليه، واستبعاده من مباراة القطن الكاميروني في دوري الأبطال.
صاحب الـ35 عامًا قدم أداءً مبهرًا مع الأهلي خلال مشاركته في البطولة العربية، وسجل هدفًا وحيدًا بكأس مصر وصنع ثلاثة آخرهم بطريقة رائعة لمتعب أمام وادي دجلة، وخاض 32 مباراة هذا الموسم حتى الآن.







  رد مع اقتباس