عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /08-08-2017, 12:01 AM   #1

اسلام طارق

مشرف سابق

 

 رقم العضوية : 101648
 تاريخ التسجيل : Aug 2016
 العمر : 24
 الجنس : ~ ذكر
 المكان : الأسماعيلية
 المشاركات : 4,153
 النقاط : اسلام طارق has a brilliant futureاسلام طارق has a brilliant futureاسلام طارق has a brilliant futureاسلام طارق has a brilliant futureاسلام طارق has a brilliant futureاسلام طارق has a brilliant futureاسلام طارق has a brilliant futureاسلام طارق has a brilliant futureاسلام طارق has a brilliant futureاسلام طارق has a brilliant futureاسلام طارق has a brilliant future
 درجة التقييم : 1588
 قوة التقييم : 1

اسلام طارق غير متواجد حالياً

 

 

أوسمة العضو

مسابقة ذاكرة الطفولة 1 وسام التفاعل والنشاط لعضوية التميز اكتوبر 2016 مسابقة تنشيط الاقسام 

افتراضي كيز تتوج بلقب بطولة ستانفورد للتنس



تفوقت ماديسون كيز، على مواطنتها الأمريكية كوكو فاندفيجه 7-6 و6-4، لتحرز لقب بطولة ستانفورد للتنس، وتفوز بلقبها الأول خلال العام الجاري أمس الأحد.

وفي مباراة متكافئة، نجحت كيز في كسر إرسال فاندفيجه في المرة الوحيدة في المباراة خلال المجموعة الثانية، لتتلقى دفعة كبيرة من الثقة قبل اللعب في بطولة أمريكا المفتوحة.

وغابت كيز عن أول شهرين في الموسم بسبب الخضوع لجراحة في المعصم، لكنها عادت بقوة وبدأت في استعادة مستواها وتفوقت في الدور قبل النهائي على الإسبانية جاربين موجوروزا بطلة ويمبلدون.

وكانت فاندفيجه، التي بلغت قبل نهائي استراليا المفتوحة ودور الثمانية في ويمبلدون هذا الموسم، تبحث أيضا عن لقبها الأول في 2017.

وأرسلت فاندفيجه ستة إرسالات ساحقة، لكنها تعثرت في الشوط الفاصل للمجموعة الأولى لتسمح لكيز بالسيطرة والحصول على الأفضلية.







  رد مع اقتباس