عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /08-17-2017, 09:18 AM   #1

دولة الرئيس (حرامى الاعضاء)
موقوف
 

 رقم العضوية : 102783
 تاريخ التسجيل : Aug 2017
 الجنس : ~ رجل
 المشاركات : 1,759
 النقاط : دولة الرئيس (حرامى الاعضاء) will become famous soon enough
 درجة التقييم : 50
 قوة التقييم : 0

دولة الرئيس (حرامى الاعضاء) غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو

وسام النشاط و التفاعل 2017 

افتراضي نصائح 2017 حياتنا الزوجية_كيف تصبح زوجًا مثاليًا؟

تقوم العلاقة الزوجية السليمة على الكثير من العوامل الإيجابية التي تضمن نجاحها وازدهارها، إذ يسعى كل من الطرفين إلى بذل كل ما يستطيع ليكون شريكًا مثاليًا في سبيل تحقيق الاستقرار والسعادة.
فبالنسبة للرجل، هنالك الكثير من الصفات التي تجعل منه زوجًا مثاليًا في نظر زوجته، الأمر الذي ينعكس إيجابًا على كافة مناحي الحياة الأسرية ويخلق جوًا مستقرًا داخل هذه المؤسسة الهامة.


فيما يلي 5 نصائح للزوج تجعل منه زوجًا مثاليًا دون أن يحاول تغيير أي شيء في شخصيته:
الثقة بالنفس
إن الامتناع عن التفكير السلبي والإستسلام للمخاوف الكثيرة يضعف ثقة المرء بنفسه، لذا تجنب هذه المخاوف والأفكار السلبية وكن مؤمنًا بمقدراتك وإمكانياتك، فهذا سيعزز ثقتك بنفسك ويعود بالنفع على أدائك كزوج.


المحاولة الدؤوبة لتحسين مقدراتك
إن كنت من الأشخاص الذين يحاولون تحسين إمكانياتهم وتطوير مهاراتهم، فهذا يعني بأن أداءك كزوج سيتطور تلقائيًا وهذا من شأنه أن يجعل منك زوجًا مثاليًا يسعى دائمًا إلى الأفضل في علاقته مع شريكة حياته.


تقدم الدعم للزوجة
من صفات الزوج المثالي، سعيه الدؤوب لتقديم الدعم اللازم لزوجته والوقوف إلى جانبها في شتى مناحي الحياة. فالرجل المهتم بزوجته يبذل الجهود بشكل مستمر لمساندتها ودعمها.
عدم التسرع في الحكم على الزوجة
يتميز الرجل المثالي بصفة التأني قبل إطلاق أي حكم على شريكة حياته، حتى في حالات الغضب أو الشجار، إذ أنه يسعى دائمًا للتفكير قبل أن يقول لها أي شيء يؤذي مشاعرها.
تقديم الأفضل
عادة ما يقدم الزوج المثالي أفضل ما لديه لزوجته ويعتبرها أولوية في حياته، ويبذل قصارى جهده لإسعادها وتوفير كل ما يلزمها من احتياجات.







  رد مع اقتباس