عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /08-26-2017, 12:01 PM   #1

دولة الرئيس (حرامى الاعضاء)
موقوف
 

 رقم العضوية : 102783
 تاريخ التسجيل : Aug 2017
 الجنس : ~ رجل
 المشاركات : 1,759
 النقاط : دولة الرئيس (حرامى الاعضاء) will become famous soon enough
 درجة التقييم : 50
 قوة التقييم : 0

دولة الرئيس (حرامى الاعضاء) غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو

وسام النشاط و التفاعل 2017 

افتراضي السياحة في جزيرة سان بارتليمي الفرنسية




الجزيرة الفرنسية المتطورة سان بارتليمي وتسمى أيضا ب “سانت بارتس ” جزيرة الكاريبي الهادئة بشواطئها الجميلة وافاقها التي يلتقط فيها الانفاس عاصمتها غوستافيا ملفوفه حول ميناء خلاب ومنتجعاتها تشتهر بوجود أرقي المطاعم والمقاهي. سان بارتليمي هي جنة استوائية على سطح الأرض بطبيعتها الخلابة والمناخ المثالي وسحر بحر الكاريبي الفريد من نوعه. تقع سانت بارتليمي بالقرب من الطرف الشمالي من مجموعة جزر الأنتيل الصغرى في جزر الهند الغربية، وتبعد 15 ميلا الى الشرق من سانت مارتن.
غوستافيا
عاصمة سان بارتليمي ذات الاسطح الحمراء. يمكنك استكشاف غوستافيا من خلال نزهة مدتها ساعتان. غوستافيا صغيره مينائها رائع جدا يتنشر علية المحلات التجارية حيث تستطيع شراء البضاعة الفرنسية الانيقة والرائعة بعض المحلات تغلق في الساعة 3-44 مساء وبعض المحلات تبقى الى الساعة السابعة ليلا. يمكنك قضاء الصباح على شواطئ غوستافيا والتمتع بالاطلاع على أخر صيحات الموضة الفرنسية.
وتستمتع بغروب الشمس على أحد اليخوت الموجودة في الميناء الخاص بغوستافيا. ثم تستطيع ان تتناول طعام العشاء في احدى المطاعم التي تنتشر على شاطئ غوستافيا. هذه المميزات الرائعة تجعل سان بارتليمي جزيرة باهضه الثمن. وللحصول على اطلالة رائعة على معالم المدينة عليك بزيارة فورت غوستاف (الحصن الذي كان خلال الفترة السويدية)، أو التوجه إلى قمة التل 299 مترا والصعود وسط عدد قليل من الجدران الحجرية المتبقية من فورت كارل. اما الذين يهون التاريخ الذهاب الى متحف the Wall House Museum او زيارة أقدم المباني في غوستافيا Vieux Clocher يقع قبالة كنيسة سانت بارثولوميو الانجيلية الأسقفية. Le Ti-Marché هو أفضل الاسواق هناك حيث يتم البيع في الهواء الطلق جميع السلع والمنتجات.






شواطئ سان بارتليمي
جزيرة سان بارتليمي لديها أكثر من عشرين شاطئ رائع على بحر الكريبي ذات رمال بيضاء جميلة موجود في مناطق مختلفة من الجزيرة والشواطئ غير مزدحمة تستطيع السباحة فيها بكل راحة فهي عامة للجميع ومنها:

شاطئ St Jean
واحد من أكثر الشواطئ شعبية في سان بارتليمي برمالة الجميلة والمياة الصافية. يوجد بة العديد من الفنادق والمطاعم مما يجعل الشاطئ مكان مريح للزوار.
الفنادق التي تنتشر على هذا الشاطئ: Tom Beach Hotel، Hotel Eden Rock، Tom Beach Hotel







  رد مع اقتباس