عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /09-01-2017, 11:30 AM   #1

الفيلسـوف

مشرف سابق

 

 رقم العضوية : 96686
 تاريخ التسجيل : Apr 2014
 الجنس : ~ ولد
 المكان : شويه يمين شويه شمال ايوه هنا بالضبط وخير الامور الوسط
 المشاركات : 40,762
 الحكمة المفضلة : لو لم يكن نقيض الشى لم يكن الشى نفسه
 النقاط : الفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 9004544
 قوة التقييم : 4503

الفيلسـوف غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو

مسابقه الابداعات الادبيه - مركز ثالث انا وانت وبيت شعر الفضفضه وسام مسابقة مبدع الخواطر مركز ثانى مسابقه  تنشيط الصحه تكريم  قسم الخواطر والشعر وسام  التميز مميز  الخواطر مسابقه  النقاش وسام مسابقة كالالماس المركز الثالث 

افتراضي فيدرر يبلغ نصف نهائي دورة مونتريال





وتفوق فيدرر المصنف ثانياً في الدورة، على منافسه الإسباني المصنف 12، بنتيجة 6-4 و6-4، في مباراتهما ضمن الدور ربع النهائي التي أقيمت ليل الجمعة بتوقيت كندا.
وهيمن السويسري المصنف ثالثاً عالمياً، والذي احتفل هذا الأسبوع بعيد ميلاده السادس والثلاثين، بشكل صريح على المباراة، فحقق خمسة إرسالات ساحقة "آيس" وارتكب خطأين مزدوجين فقط على الارسال، وأحرز 81 بالمئة من نقاط إرساله الأول.
كما فرض فيدرر إيقاعه الشبكة، وفاز بـ 21 نقطة من 25 محاولة.
ويبحث فيدرر في مونتريال عن لقبه السادس في سنة 2017 التي شهدت عودته بقوة إلى المنافسات بعد غيابه عن النصف الثاني من الموسم الماضي بسبب إصابة في الركبة. ويشمل رصيد فيدرر من الألقاب هذا الموسم بطولتين من البطولات الأربع الكبرى (أستراليا المفتوحة وويمبلدون الإنكليزية) ما ساهم في تعزيز رقمه القياسي في ألقاب "الغراند سلام" (19 لقباً حالياً)، ولقبين في دورات الماسترز (ميامي وأنديان ويلز الأميركيتين).
ويلاقي السويسري في نصف النهائي الهولندي روبن هازه الفائز في ربع النهائي على الأرجنتيني دييغو شفارتسمان 4-6، 6-3 و6-3.
وكان شفارتسمان (24 عاماً والمصنف 36 عالمياً) حقق نتائج لافتة في الدورة، لاسيما في الدور الثاني عندما أقصى المصنف ثالثاً النمساوي دومينيك تييم في مباراة من ثلاث مجموعات.
وتجمع المواجهة الثانية في نصف النهائي بين لاعبين شابين هما الكندي دينيس شابوفالوف والألماني ألكسندر زفيريف المصنف رابعا.

ويعد شابوفالوف (18 عاماً والمصنف 143 عالمياً) من أبرز المفاجآت في دورة مونتريال التي يشارك فيها ببطاقة دعوة.
وفي الدور ربع النهائي، تفوق شابوفالوف على الفرنسي أدريان مانارينو 2-6، 6-3 و6-4، وذلك غداة إقصائه المصنف أول في هذه الدورة الإسباني رافايل ناديل بثلاث مجموعات.
أما منافسه في نصف النهائي الألماني زفيريف (20 عاما والمصنف ثامناً عالمياً) فتفوق في ربع النهائي على الجنوب أفريقي كيفن أندرسون بنتيجة 7-5 و6-4.







  رد مع اقتباس