عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /09-05-2017, 01:58 AM   #1

اسلام طارق

مشرف سابق

 

 رقم العضوية : 101648
 تاريخ التسجيل : Aug 2016
 العمر : 24
 الجنس : ~ ذكر
 المكان : الأسماعيلية
 المشاركات : 4,153
 النقاط : اسلام طارق has a brilliant futureاسلام طارق has a brilliant futureاسلام طارق has a brilliant futureاسلام طارق has a brilliant futureاسلام طارق has a brilliant futureاسلام طارق has a brilliant futureاسلام طارق has a brilliant futureاسلام طارق has a brilliant futureاسلام طارق has a brilliant futureاسلام طارق has a brilliant futureاسلام طارق has a brilliant future
 درجة التقييم : 1588
 قوة التقييم : 1

اسلام طارق غير متواجد حالياً

 

 

أوسمة العضو

مسابقة ذاكرة الطفولة 1 وسام التفاعل والنشاط لعضوية التميز اكتوبر 2016 مسابقة تنشيط الاقسام 

افتراضي السبب الحقيقي وراء ترك جي بي ال مكانه على طاولة التعليق في سماك داون



كشفت بعض المصادر المؤكدة عن السبب الحقيقي وراء ترك المعلق الشهير جي بي ال لمقعده على طاولة تعليق سماك داون، حيث جاءت مغادرة جي بي ال بسببين، الأول هو حادثة ازعاجه الشهيرة للمعلق ماورو رانالو والسخرية منه عندما كان يعمل معه على طاولة تعليق سماك داون فبالرغم من أنه تم تسوية الأمور بين الطرفين وارجاع رانالو الى ان اكس تي.

والسبب الثاني هو أن مغادرته جاء بقرار خاص منه عندما انتهى عقده منذ عدة أشهر في أكتوبر الماضي بسبب مواعيد عمله المرهقة له مع WWE، واضطراره للسفر كل أسبوع مع الاتحاد. وهذا يؤثر على حياته الشخصية. يذكر بأن جي بي ال سيستمر ارتباطه بـ WWE من خلال مشاركته في بعض العروض الكبيرة مثل ريسلمنيا والعروض التكريمية الخاصة بالجيش الأمريكي والتي تقام سنوياً.







  رد مع اقتباس