عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /09-06-2017, 12:26 AM   #1

اسلام طارق

مشرف سابق

 

 رقم العضوية : 101648
 تاريخ التسجيل : Aug 2016
 العمر : 24
 الجنس : ~ ذكر
 المكان : الأسماعيلية
 المشاركات : 4,153
 النقاط : اسلام طارق has a brilliant futureاسلام طارق has a brilliant futureاسلام طارق has a brilliant futureاسلام طارق has a brilliant futureاسلام طارق has a brilliant futureاسلام طارق has a brilliant futureاسلام طارق has a brilliant futureاسلام طارق has a brilliant futureاسلام طارق has a brilliant futureاسلام طارق has a brilliant futureاسلام طارق has a brilliant future
 درجة التقييم : 1588
 قوة التقييم : 1

اسلام طارق غير متواجد حالياً

 

 

أوسمة العضو

مسابقة ذاكرة الطفولة 1 وسام التفاعل والنشاط لعضوية التميز اكتوبر 2016 مسابقة تنشيط الاقسام 

افتراضي أبو ريدة: لا نية لإقالة كوبر.. وأطالب منتقديه بالصبر



نفى هانى أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم وجود نية لديه في إقالة هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر بسبب سوء النتائج رداً على مطالبات المنتقدين بعد مباراة مصر وأوغندا.

أبو ريدة قال في تصريحات لبرنامج "مع شوبير" أنه لا نية لديه للإطاحة بكوبر، مضيفاً: "الهدف الموضوع لكوبر هو التأهل لكأس العالم، وحتى الآن هو في صدارة المجموعة".

مصر تصدرت مجموعتها في تصفيات كأس العالم بعد الفوز على أوغندا بهدف نظيف، ليرتفع رصيدها إلى 9 نقاط بفارق نقطيتن عن أوغندا، و4 نقاط عن غانا الثالث و8 نقاط عن الكونغو المتذيل.

وأضاف أبو ريدة قائلاً: "أطالب المنتقدين بالصبر، اللاعبون لم يكونوا في حالتهم خلال المباراة الأولى ضد أوغندا حتى المحترفين أيضاً، اجتمعت بهم بعد الهزيمة وطلبت منهم أن يكونوا على قدر المسئولية".

وأنهى أبو ريدة قائلاً: "قد نتأهل لكأس العالم لو فزنا يوم 8 أكتوبر على الكونغو، غانا عادت بقوة ولديها دوافع كبيرة لتحقيق نتيجة إيجابية ضد أوغندا في ملعبها، واستبعد تماماً وجود تلاعب في هذه المباراة".







  رد مع اقتباس