عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /09-06-2017, 12:26 AM   #1

اسلام طارق

مشرف سابق

 

 رقم العضوية : 101648
 تاريخ التسجيل : Aug 2016
 العمر : 24
 الجنس : ~ ذكر
 المكان : الأسماعيلية
 المشاركات : 4,153
 النقاط : اسلام طارق has a brilliant futureاسلام طارق has a brilliant futureاسلام طارق has a brilliant futureاسلام طارق has a brilliant futureاسلام طارق has a brilliant futureاسلام طارق has a brilliant futureاسلام طارق has a brilliant futureاسلام طارق has a brilliant futureاسلام طارق has a brilliant futureاسلام طارق has a brilliant futureاسلام طارق has a brilliant future
 درجة التقييم : 1588
 قوة التقييم : 1

اسلام طارق غير متواجد حالياً

 

 

أوسمة العضو

مسابقة ذاكرة الطفولة 1 وسام التفاعل والنشاط لعضوية التميز اكتوبر 2016 مسابقة تنشيط الاقسام 

افتراضي كوبر: لن أهدم ما بنيته.. واعترف أنني بطيء في تغييراتي



أكد الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر على تمسكه بالطريقة التي يتعامل بها مع لاعبي الفراعنة والمباريات خلال الفترة الحالية.

وشدد كوبر خلال تصريحات بالمؤتمر الصحفي بعد مباراة مصر أمام أوغندا على أنه لم يستطع إجراء تعديلات كبيرة على تشكيل الفراعنة مقارنة بالمواجهة الماضية.

وقال المدير الفني الأرجنتيني: " أهدرنا العديد من الفرص التهديفية في المباراة، لا استطيع إنكار دور الجماهير التي وقفت خلفنا وتعاملت مع المباراة بشكل رائع ".

وأكمل: " الجماهير وقفت إلى جانبنا بشكل مميز في الوقت الذي شعرنا خلاله بالإرهاق، تعرضنا لضغط كبير سواء كجهاز فني أو لاعبين ولكننا تعاملنا مع الأمر ووصلنا لما نريد ".

وأضاف: " أعمل مع هؤلاء اللاعبين منذ عامين و6 شهور، اخترنا طريقة عمل محددة قد لا تكون مقبولة لدى الكثيرين، لم نؤدي بالشكل المطلوب في المباراة الماضية ولكننا درسنا الأمر وتمسكنا بالأمل ".

وأوضح: " قد يلعب لاعب مباراة بشكل سيء أو عادي، الجميع انتظر إجراء خمسة أو ستة تعديلات على التشكيل، ولكننا أجرينا التعديلات التي نرى أنها على الصواب ولا يمكننا أن نهدم ما بنيناه من قبل ".

وأردف: " لا يمكن أن نعدل التشكيل بإبعاد خمسة أو ستة لاعبين، هذا الأمر قد يؤدي إلى عواقب ونتائج لا يمكننا أن نتوقعها ".

واختتم: " أنا بطيء في تغيراتي وهذا وارد لأي مدرب، أرى أن المستوى بشكل عام كان جيداً، التقييم قد يكون مختلفاً بالنسبة لكم ولكنني أرى شيء آخر وسنحاول تحسين الأداء في الفترة المقبلة ".

الجدير بالذكر أن مصر استعادت صدارة ترتيب المجموعة الخامسة من تصفيات كأس العالم 2018 بعد الفوز على أوغندا لترفع رصيدها إلى النقطة التاسعة.








  رد مع اقتباس