عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /03-30-2009, 12:05 AM   #1

CuOp!D

مشرف الأغاني العربية سابقا

♪ ђαεẽşħ Ħγλτỹ ♥

 

 رقم العضوية : 6852
 تاريخ التسجيل : Sep 2008
 المكان : ђαεẽşħ Ħảγλτỹ
 المشاركات : 4,701
 النقاط : CuOp!D has a reputation beyond reputeCuOp!D has a reputation beyond reputeCuOp!D has a reputation beyond reputeCuOp!D has a reputation beyond reputeCuOp!D has a reputation beyond reputeCuOp!D has a reputation beyond reputeCuOp!D has a reputation beyond reputeCuOp!D has a reputation beyond reputeCuOp!D has a reputation beyond reputeCuOp!D has a reputation beyond reputeCuOp!D has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 2093
 قوة التقييم : 2

CuOp!D غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
Post شوقي غريب: التعادل مع زامبيا لا يعني فقدان الثقة في المنتخب وجهازه


كتب: كيوبيد – صرح الكابتن شوقي غريب المدرب العام لمنتخب مصر إن التعادل مع منتخب زامبيا في القاهرة بتصفيات إفريقيا المؤهلة لمونديال 2010 لا يعني نهاية المطاف ولا يعطي الحق للآخرين في القول بإن الثقة قد فقدت في المنتخب وجهازه الفني.

وكان المنتخب المصري قد فقد نقطتين ثمينتين بعدما تعادل إيجابيا بهدف لكل فريق مع زامبيا وذلك ضمن منافسات المجموعة الثالثة بتصفيات إفريقيا.

وقال غريب في المؤتمر الصحفي الذي أقيم عقب المباراة إن الجهاز الحالي الذي واجه صعوبة أمام زامبيا هو من وضع تشكيلة مباريات المنتخب في بطولة إفريقيا 2008.

وأضاف غريب "زامبيا فريق كبير، حيث إنه الفريق الوحيد الذي تعادلنا معه في غانا 2008، لا يوجد اختلاف بين خوض الفريق المباريات على أرضه أو خارجها والدليل على ذلك عدم تلقي الخسارة في غانا".

وأكمل "برنامجنا لم يتغير. سنعسكر استعدادا للجزائر في الجولة القادمة عقب نهاية بطولة الدوري المصري".

الجدير بالذكر ان المنتخب المصري لديه مواجهة صعبة أمام المنتخب الجزائري بالجزائر في السابع من يونيو القادم.

بالتوفيق ان شاء الله







  رد مع اقتباس