عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /12-16-2017, 09:15 PM   #1

mohamedsameer
 

 رقم العضوية : 103174
 تاريخ التسجيل : Dec 2017
 الجنس : ~ ولد
 المشاركات : 3
 النقاط : mohamedsameer will become famous soon enough
 درجة التقييم : 50
 قوة التقييم : 0

mohamedsameer غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو
افتراضي النظافه و الصحه

كثير منا يبدو قاصرا حقا في الوقت المحدد ويحتاج إلى إيجاد سبل للقيام بوظائفنا بسرعة أكبر. هذا صحيح بالتأكيد في نظام التنظيف المنزلية. لحسن الحظ، هناك اختصارات، وأدوات، وأساليب من شأنها أن تساعدك على تنظيف بسرعة أكبر.

إذا كان لديك ضيوف يصلون في بضع دقائق أو كنت تبحث فقط للقيام ببعض الصيانة السريعة، وتوظيف هذه النصائح والحيل، وسوف يكون منزلك نظيفة تألق في أي وقت من الأوقات.

01
من 06
فهم مفاتيح لسرعة التنظيف
لم يتم تصميم تنظيف السرعة للحصول على منزلك قفازات بيضاء نظيفة. بدلا من ذلك، كل شيء عن الحفاظ على النظام والنظافة. يمكنك سرعة نظيفة في أي وقت تحصل على فرصة، حتى على أكثر أيامك ازدحاما الأسبوعية، تحتاج فقط استراتيجية جيدة.

هذه هي الحيل البسيطة التي يمكن أن تحصل على دوافع وتساعدك على تنظيف بأكفأ طريقة ممكنة. وضع هذه لاستخدامها في الخاص التنظيف العميق أيام وكذلك لأنها ثبت للعمل.

02
من 06
اكتشاف اختصارات التنظيف المخفية
مصطلح "اختصار" غالبا ما يجعلنا نفكر في محاولة أقل شأنا. ومع ذلك، يمكن لهذه الاختصارات تنظيف حقا تقليل مقدار الوقت والجهد الذي التنظيف يأخذ.

انها حقا عن استخدام الأداة المناسبة لهذا المنصب أو الاستفادة من بضع دقائق من التوقف. الأشياء الصغيرة تجعل فرقا كبيرا ويمكن أن تأخذ الألم من يوم التنظيف العادي الخاص بك.

03
من 06
السيطرة على تنظيف 15 دقيقة
هل تعلم أنه يمكنك تنظيف أي غرفة تقريبا في منزلك في 15 دقيقة فقط؟ إنه لأمر مدهش كمية التألق التي يمكن أن تجلب إلى المطبخ الخاص بك، غرفة المعيشة، وحتى حمامك في بضع دقائق فقط. والمفتاح هو أن يكون مستعدا ويعرف بالضبط ما يجب القيام به.

إذا كان هذا هو الحد الأدنى الذي يمكنك القيام به، وسوف يكون منزلك لا يزال جاهزا لخدمة عائلتك ونرحب الضيوف غير متوقعة. العديد من عمليات التنظيف بسيطة بما فيه الكفاية للأطفال لاستخدامها كدليل في التنظيف الخاصة بهم.

يمكنك...
أكثر من
04
من 06
معالجة 30 الأعمال الثانية
هل لديك 30 ثانية لتجنيب؟ حتى أنه يمكن أن يكون امتدادا في بعض الأيام، ولكن عندما تفعل، هناك عدد قليل من الأشياء التي يمكنك القيام به.

على سبيل المثال، يمكنك إرم بعض صودا الخبز في سلة المهملات أثناء تغيير الحقيبة أو إعطاء التلفزيون الغبار السريع عند انتظار الأطفال. القذف البريد غير المرغوب فيه والمجلات غير المستخدمة أو تنظيم فوضى يمكن القيام به عندما تلاحظ ذلك أيضا.

والأشياء التي تبدو ضئيلة جدا يمكن أن تحدث حقا فرقا في جعلك تشعر على نحو أفضل في المنزل.

05
من 06
الاستثمار في أدوات التنظيف الأساسية
يمكنك شراء جميع أدوات التنظيف يمكنك أن تجد، ولكن معظم ترك الكثير إلى المطلوب. بالإضافة إلى ذلك، والكثير منهم يمكن الحصول على سبيندي جميلة. في كثير من الأحيان، كما أنها لا تفعل المهمة التي من المفترض أن.

توفير الوقت والمال واكتشاف منتجات التنظيف التي تعمل في الواقع. إنها حلول بسيطة وغالبا ما تكون منخفضة التقنية تفي بوعودها.

06
من 06
تعلم الحيل ل وهمية البيت النظيف
حالة طوارئ! أفضل صديق لك من المدرسة الثانوية هو التوقف عن طريق في 15 دقيقة والمنزل هو فوضى. ما الذي تستطيع القيام به؟ حان الوقت لهمية!

في ثماني خطوات سريعة فقط، يمكنك مزيفة منزل نظيف و ضيوف مفاجأة لن تعرف الفرق. انها بسيطة مثل تجديد الهواء (ونفسك)، فوضى فوضى بعيدا عن الأنظار، والتركيز على أهم الغرف.
شركة مكافحة حشرات بالخبر شركة مكافحة حشرات بتبوك شركة مكافحة حشرات بالدمام







  رد مع اقتباس