الموضوع: الاثاث
عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /12-16-2017, 09:16 PM   #1

mohamedsameer
 

 رقم العضوية : 103174
 تاريخ التسجيل : Dec 2017
 الجنس : ~ ولد
 المشاركات : 3
 النقاط : mohamedsameer will become famous soon enough
 درجة التقييم : 50
 قوة التقييم : 0

mohamedsameer غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو
افتراضي الاثاث

لنواجه الأمر. التنظيف ليس دائما شيء نريد القيام به. في بعض الأحيان علينا أن نتحدث أنفسنا في أعمالنا. هذه الحيل 5 يمكن أن تساعدك على تحفيز نفسك لتنظيف.
01
من 05
دعوة شخص ما إلى منزلك
كيف يساعد

دعوة شخص ليأتي إلى منزلك، يمكن أن يكون حافزا كبيرا للحصول على الأشياء نظيفة. معرفة أن شخصا ما سوف تظهر في منزلك يمكن أن تعطيك الموعد النهائي لإنجاز الأمور. فجأة تبدأ في النظر إلى منزلك كضيف قد، والمهام التراجع تبرز في انتظار أن يتحقق.

كيف يمكن أن يعود إلى الوراء

إذا قمت بدعوة شخص ما لتأتي ولا تعطي لنفسك ما يكفي من الوقت لإنجاز الأشياء التي تحتاج إلى القيام به، يمكن أن ينتهي بك الأمر مع موقف محرج ....
أكثر من
02
من 05
جرب منتج تنظيف جديد
كيف يساعد

محاولة منتج جديد أو تنظيف أداة يمكن أن يكون الكثير من المرح. بدلا من النظر إلى روتيني كعمل، يمكن أن يبدو وكأنه فرصة لاكتشاف أداة جديدة أن يخفف التحميل الخاص بك. في المرة التالية التي تحصل فيها على وظيفة كنت في المماطلة، ابحث عن منتج جديد قد يساعدك على إنجازه.

كيف يمكن أن يعود إلى الوراء

على الرغم من أن تنظيف الأدوات متعة ومثيرة للاهتمام، تأكد من التخلص من المنتجات أو الأدوات التي لا تؤدي بالطريقة التي تريدها. يمكن تنظيف مخزن ...
أكثر من
03
من 05
جرب رائحة جديدة
كيف يساعد

إذا كنت لا تريد أن تجرب منتج جديد تماما، حاول رائحة جديدة. رائحة يجعل فرقا كبيرا في مزاجنا وموقفنا. محاولة واحدة جديدة، وكنت قد تجد نفسك أكثر حماسا ودوافع لإنجاز الأعمال المنزلية الخاصة بك.

كيف يمكن أن يعود إلى الوراء

احترس من أنك لا تجمع بين الكثير من الروائح المختلفة. الروائح يمكن أن تؤدي أحيانا إلى تهيج من الضيوف وأفراد العائلة. يؤدي الجمع بين أنواع مختلفة جدا إلى زيادة احتمال تفاعل شخص ما بشكل سيء مع واحد أو ...
أكثر من
04
من 05
مسح بعض فوضى
كيف يساعد

حتى إذا لم تجد سوى مساحة صغيرة أو منطقة للتخلص من الفوضى، والشعور بمشاهدة العناصر غير المرغوب فيها التي يتم إزالتها من منزلك هو تنشيط وتحرير. حتى تنظيف منطقة صغيرة يمكن أن تساعدك على الحصول على دوافع لمعالجة مشاريع أكبر. استخدام طريقة الحاويات 4 للمشاريع الكبيرة والصغيرة.

كيف يمكن أن يعود إلى الوراء

تأكد من أن تقتصر نفسك على منطقة أو قسم من منزلك في وقت واحد. إن محاولة مسح الفوضى من منزلك بالكامل في جلسة واحدة هي مسؤولية ...
أكثر من
05
من 05
أعد ترتيب غرفة
كيف يساعد

إعادة ترتيب غرفة هو وسيلة رائعة لخلق منظور جديد وتحفيز نفسك لتنظيف وتنظيم. القيام تنظيف 15 دقيقة في الغرفة قبل أن تبدأ. إعادة ترتيب الأثاث، والسجاد، والأعمال الفنية، والمواد الزخرفية. تغيير غرفة غالبا ما يمنحك المزيد من الدافع للحفاظ على نظافتها ومرتب. رؤية النتائج يمكن في كثير من الأحيان السماح نظافة الخاص بك تمتد إلى غرف أخرى من منزلك.

كيف يمكن أن يعود إلى الوراء

لا ينخدع. للحصول على منظور جديد عن طريق إعادة ترتيب العناصر، سوف تحتاج إلى القيام ببعض التنظيف. سوف يفاجأ ما تتحرك الأثاث حولها يمكن أن تقودك إلى العثور عليها. إذا كان إعادة ترتيب يبدو وكأنه كبير جدا وظيفة، والنظر في تبديل مجرد عدد قليل من مكونات الغرفة أو حتى مجرد رف الكتب. سوف يفاجأ ما مجرد كمية صغيرة من التغييرات يمكن أن تحفز لك أن تفعل.



شركة نقل عفش من الرياض الى قطر شركة نقل عفش من الرياض الى الامارات







  رد مع اقتباس