عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /05-25-2018, 10:35 PM   #1

دولة الرئيس (حرامى الاعضاء)
موقوف
 

 رقم العضوية : 102783
 تاريخ التسجيل : Aug 2017
 الجنس : ~ رجل
 المشاركات : 1,759
 النقاط : دولة الرئيس (حرامى الاعضاء) will become famous soon enough
 درجة التقييم : 50
 قوة التقييم : 0

دولة الرئيس (حرامى الاعضاء) غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو

وسام النشاط و التفاعل 2017 

افتراضي صورة تكشف الكثير عن صفات شخصيتك




انظر إلى هذه الصورة جيّداً، ثمّ حدّدي التفصيل الأوّل الذي ترينه فيها. بعدها إعرفي بعض الصفات التي ربّما لم تكوني مدركة لها عن شخصيّتك:
1- رأيت جمجمة
من الخارج: تبدين انسانة مليئة بالنشاط والحيويّة، كما أنّك تتمتّعين بمخيّلة خصبة. أنت فعلاً ذات شخصيّة لا تصدّق، بحيث أنّك تستخدمين مخيّلتك لتحقيق مرادك. أنت تلهمين الآخرين بحيويّتك، وأفكارك المتجدّدة.
من الداخل: حتّى وإن لم يبدُ الأمر كذلك، إنّما أنت تنشدين الحصول على الكمال في كلّ شيء بخاصّة بينك وبين نفسك. كما لديك رغبة شديدة كي يعترف الآخرون بقدراتك.
2- رأيت يدين متشابكتين
من الخارج: أنت ذكية وواثقة من نفسك. لديك المقدرة لجذب انتباه الكثير من الناس بطريقتك في التكلّم معهم، كما أنّك تستطيعين إقناعهم بكلّ ما تريدين. تسرّين جدّاً عندما تتحدّثين مع أصدقائك المقرّبين.
من الداخل: يعتمد كثير من الناس عليك بسبب طبيعتك الراشدة والواعية. أنت قويّة، صحيح، ولكنّك تودّين أحياناً لو كنت أنتِ من تستندين على الآخرين أيضاً.
3- رأيت رجلاً وامرأة
من الخارج: تملكين شخصية مبتهجة ودافئة جدّاً. ولديك دائماً طاقة مشرقة وحيويّة، مع أنّك أيضاً غير صبورة أبداً.
من الداخل: لا تفصحين عما يختلجك من مشاعر للناس وبسهولة. ولكنّك بحاجة لأن تتقرّبي أكثر منهم، قبل أن تبوحي لهم بأسرارك. لديك العديد من الأصدقاء الذين يهتمّون بك، ولكنّك لست صادقة معهم 100%، خصوصاً بما يجري معك في حياتك. فاتحيهم بما تشعرين، فهم يحبّونك وسيفعلون كلّ ما بمقدورهم لمساعدتك.







  رد مع اقتباس