عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /03-31-2009, 12:42 PM   #4

ابوناديه
 

 رقم العضوية : 16210
 تاريخ التسجيل : Mar 2009
 المشاركات : 8
 النقاط : ابوناديه will become famous soon enough
 درجة التقييم : 50
 قوة التقييم : 0

ابوناديه غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي أبو تريكة فى حفل تكريمه : كرة القدم رسالة ومصر والجزائر أشقاء مهما حدث وكل الشكر لحيا

[
صرح النجم الخلوق محمد أبو تريكة عقب تكريمه من قبل الوفد الجزائري الرفيع المستوى وبحضور العديد من الشخصيات الهامة فى الجزائر بأن الألقاب الجماعية أفضل بكثير من الألقاب الفردية بالنسبة له والأهم هو المصلحة العامة وذلك فى حفل التكريم الذى أقامته جريدة الهداف الجزائرية .



وقال تريكة بأنه سعيد بالتكريم الذى حظي به فى بلد عربي رائع مثل الجزائر مؤكدا بأن كرة القدم هي رسالة تصل بصاحبها إلى جميع الشعوب والقلوب متمنيا أن يكون من خلال رسالته أن يسعد الملايين من الشعب العربي وأن يكون عند حسن الظن به دائما.



وأضاف محمد أبو تريكة بأن التنافس الشريف بين المنتخبين المصري والجزائري من أجل الوصول لكأس العالم يجب ألا ينسينا عربيتنا وعلاقتنا الجيدة بالبعض ومؤكدا بأن مصر والجزائر أشقاء من قديم الزمن ولا يعنى التنافس بينهم أن يكون هناك تعصب أعمى متمنيا أن يكون أحد المنتخبين فى كأس العالم القادمة 2010 بجنوب أفريقيا.



وقدم النجم الخلوق الشكر لعيسى حياتو رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم والذي قال عنه بأنه يستحق لقب أفضل لاعب فى العالم وأنه يعتبر من أعظم لاعبي الكرة فى العالم وهو الأمر الذى أسعد تريكة كثيرا وتمنى أن يكون خير تشريف لكل العرب والمسلمين فى كل مكان فى العالم.



وأختتم تريكة تصريحات مقدما كل الشكر للشعب الجزائري وكل القائمين على هذا التكريم الرائع ومتمنيا أن ينال مثل هذه الحفاوة عندما يجيء مع منتخب بلاده لملاقاة المنتخب الجزائري فى يونيو القادم فى الجولة الثانية من المجموعة الثالثة الأفريقية المؤهلة لكأس العالم القادمة 2010 بجنوب أفريقيا.



الجدير بالذكر أن محمد أبو تريكة سيصل عصر اليوم حتى يلحق بتدريبات الفريق فى الخامسة مساءا استعدادا للسفر إلى تنزانيا مساء الغد لملاقاة فريق يانج أفريكانز التنزاني فى مباراة العودة لدور الـ32 من بطولة رابطة الأبطال الأفريقية.







  رد مع اقتباس