عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /03-31-2009, 12:46 PM   #5

ابوناديه
 

 رقم العضوية : 16210
 تاريخ التسجيل : Mar 2009
 المشاركات : 8
 النقاط : ابوناديه will become famous soon enough
 درجة التقييم : 50
 قوة التقييم : 0

ابوناديه غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي خاص : جوزيه يعد جلبرتو بتركه للرحيل إذا وصل عرض مميز .. واللاعب ينتظر عرضاً ألمانياً

حصل الأنجولي جيلبرتو نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على وعد صريح من البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق بتركه للرحيل إلى أوروبا في حالة وصول عرض احتراف من أحد الدوريات الأوروبية الكبرى.

وقد علم El-Ahly.com أن سبستياو جيلبرتو قد اجتمع مع مانويل جوزيه منذ أسبوعين وأخبره عن إنتظاره لوصول عرضاً أوروبياً خلال الفترة المقبلة لمعرفة رأيه في مسألة رحيله في حالة وصول العرض.

وكان رد جوزيه أن أخبره بأنه أحد أبرز لاعبيه خلال السنوات السبع التي أمضاها مع الفريق وبالتالي ففي حالة وصول عرضاً مميزاً فهو لن يمانع على الإطلاق من منحه الفرصة لخوض تجربة الإحتراف في أوروبا.

وتردد أن جيلبرتو ينتظر خلال الفترة المقبلة وصول عرضاً رسمياً من أحد أندية الدوري الألماني وهو العرض الذي سيصعب رفضه خاصة وأن اللاعب أعطى للنادي الأهلي الكثير وهو ما سيدفع إدارة الكرة للموافقة على العرض في حالة وصوله بشكل رسمي.

الجدير بالذكر أن جيلبرتو كان قد انضم للنادي الأهلي مطلع عام 2002 قادماً من نادي بيترو أتليتيكو الأنجولي ومر خلال تواجده بالنادي الأهلي بظروف صعبة بسبب تعرضه لإصابة قوية بوتر أكيليس مما أبعده عن الملاعب لفترة طويلة قبل أن يعود مجدداً للمشاركة مع الفريق.







  رد مع اقتباس