عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /09-29-2018, 01:30 AM   #1

اسلام طارق

مشرف سابق

 

 رقم العضوية : 101648
 تاريخ التسجيل : Aug 2016
 العمر : 24
 الجنس : ~ ذكر
 المكان : الأسماعيلية
 المشاركات : 4,153
 النقاط : اسلام طارق has a brilliant futureاسلام طارق has a brilliant futureاسلام طارق has a brilliant futureاسلام طارق has a brilliant futureاسلام طارق has a brilliant futureاسلام طارق has a brilliant futureاسلام طارق has a brilliant futureاسلام طارق has a brilliant futureاسلام طارق has a brilliant futureاسلام طارق has a brilliant futureاسلام طارق has a brilliant future
 درجة التقييم : 1588
 قوة التقييم : 1

اسلام طارق غير متواجد حالياً

 

 

أوسمة العضو

مسابقة ذاكرة الطفولة 1 وسام التفاعل والنشاط لعضوية التميز اكتوبر 2016 مسابقة تنشيط الاقسام 

افتراضي WWE تخطط لنزال ضخم في عرض Survivor Series



هناك شائعات حول عضو قاعة المشاهير شون مايكلز بأنه يعمل على العودة على الأقل مباراة أخرى إلى جانب تربل اتش في نزال زوجي لمواجهة أندرتيكر و كين في عرض WWE Crown Jewel في المملكة العربية السعودية في 2 نوفمبر.

هناك حديث عن نزال فردي ضخم يضم شون مايكلز في عرض Survivor Series في منتصف نوفمبر، و حسب بعض التقارير الصحفية . الكلمة هي أن شون مقابل تيكر في مباراة فردية يجري التخطيط لها في الحدث الكبير في مركز ستابلز في لوس انجليس في 18 نوفمبر. و قد تم الإعلان عن مشاركة أندرتيكر هذا الأسبوع في جلسة توقيع في الليلة السابقة لعرض Survivor Series خارج لوس أنجلوس. يضيف التقرير أن البعض في الشركة يريدون أن تتم المباراة في عرض رويال رامبل 2019 في فينيكس، أريزونا.







  رد مع اقتباس