الموضوع: "شهيا ك فراق"
عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /02-03-2019, 09:38 AM   #1

غدي فلسطين
عضو سوبر
 

 رقم العضوية : 103959
 تاريخ التسجيل : Aug 2018
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : هنااااااك ..... حيث السكينة والهدوء
 المشاركات : 1,288
 الحكمة المفضلة : "من لم يتسع صدره لسره ،،فصدر الناس بما فيه أضيق"
 النقاط : غدي فلسطين has a reputation beyond reputeغدي فلسطين has a reputation beyond reputeغدي فلسطين has a reputation beyond reputeغدي فلسطين has a reputation beyond reputeغدي فلسطين has a reputation beyond reputeغدي فلسطين has a reputation beyond reputeغدي فلسطين has a reputation beyond reputeغدي فلسطين has a reputation beyond reputeغدي فلسطين has a reputation beyond reputeغدي فلسطين has a reputation beyond reputeغدي فلسطين has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 9672
 قوة التقييم : 5

غدي فلسطين غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو
افتراضي "شهيا ك فراق"

وامتزجت دماء السماء .....واستلت الشمس سكينها وهي تقهقه غائصة في سكينة الماء الحزين..
وأنا على تل من بحر الوجود السرابي أراقب امتزاج الدم ...بالغدر ...بالدموع،، وأصغي لأغنية البحر الخالدة ...
وأمواج الدموع تتبادل مع صخور الأمل في العين تبحث إحدى قطرات الدموع،، عن أحد أخاديد وجهي ،،علها تجد طريقها لتمتزج مع أخواتها من قطرات دموع السنين المعتقة في كأس القدر علها تذكرني بوجودها ....
فأرتشف منها رشفة ...وأطالع صفحات من ذكريات عقل ما عرف النسيان ....وللنسيان أحيانا ذاكرة لا تستثني أدق التفاصيل ....قد سألت البحر يوما: أأنا يا بحر منك؟! أتراني طيرا في جوقتك العازفة !؟أتراني نورسا حياته معلقة بين الشمس والبحر يشدو لهذا ويحن الى تلك ....!!؟؟؟
وأقبل الليل وبدأ الوجود يتسربل أثواب الحزن الصامتة ....فقمت أسير حافي القدمين ...أراقب النجوم ....وأتقبل هداياها ...وأسير في دروبها ....وأناجي ....وأصرخ ....وأتأمل ...قد سألت الليل يوما: أأنا يا ليل منك ......!!؟؟
ومضى ربيع العمر ....وبدأت رحلة البحث عن الذات ....منذ أبصرت النور بعينين دب العمى فيهما ....منذ أن لجأت إلى كهوف الحياة بحثا عن نفسي ....فأضعت ذاتي .....وتلك بداية البداية ...وللزمن بقية آتية…!!!!







  رد مع اقتباس