عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /02-16-2019, 04:22 PM   #1

سارة سرسور

مشرفة الاخبار - عربيه - عالميه - اخبار مصر

 

 رقم العضوية : 93219
 تاريخ التسجيل : Jun 2013
 العمر : 34
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : مصر / الغربية
 المشاركات : 16,387
 الحكمة المفضلة : الحب أعظم إحساس في الوجود
 النقاط : سارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 36566
 قوة التقييم : 19

سارة سرسور غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

MY MmS

أوسمة العضو

وسام النشاط العام لشهر أكتوبر 2015 وسام حملة تنشيط الاقسام الرياضية مركز ثالث وسام النشاط العام لشهر سبتمبر 2015 وسام تحدى مجلة الديكور مركز أول وسام حملة تنشيط قسم  وسام افضل محرر اخبار2 مركز أول حملة تنشيط عالم الطفل 2015 مركز ثالث 153 وسام اجمل تقرير طبي2 مركز ثاني وسام تكريم النشاط الرياضى 2015 

Talking أرقام الهلال تهدد الاتحاد السكندري بكأس زايد



يحل الاتحاد السكندري، ضيفًا على الهلال السعودي، مساء اليوم السبت، بذهاب ربع نهائي كأس زايد.

كان الاتحاد السكندري، بلغ ربع النهائي عقب تخطي عقبتي الترجي التونسي، والزمالك، في حين وصل الهلال لهذه المرحلة بعد إزاحة كل من الشباب العماني، والنفط العراقي، في الدورين السابقين للبطولة.

العلامة الكاملة

الهلال السعودي خاض 4 مباريات بمشواره في النسخة الجارية من كأس زايد، وتمكن من الفوز بها جميعًا.

وفاز الهلال على الشباب العماني بهدف نظيف في السعودية وكرر النتيجة ذاتها في السلطنة، وتمكن أيضاً من الفوز على النفط العراقي برباعية في المملكة، وبثنائية في العراق.

ولم تهتز شباك الزعيم السعودي، مطلقًا خلال المباريات الأربعة.

صدارة الدوري

الهلال يتصدر جدول ترتيب الدوري السعودي هذا الموسم عن جدارة واستحقاق، عقب نهاية الجولة الـ 20 من المسابقة برصيد 49 نقطة بفارق 6 نقاط عن أقرب منافسيه، النصر.

والهلال هو الأكثر فوزًا في الموسم الجاري للدوري برصيد 15 انتصارًا، والأكثر تهديفًا بـ51 هدفًا، والأقل تعرضًا للخسارة بهزيمة واحدة.

ماكينة جوميز

الفرنسي بافيتيمبي جوميز مهاجم الهلال، وماكينة الأهداف التي لا تكل ولا تمل من زيارة شباك المنافسين، تمكن من تسجيل 25 هدفًا حتى الآن هذا الموسم، بواقع 16 بالدوري و 7 بكأس خادم الحرمين الشريفين، وهدفين بالبطولة العربية.

والطريف في الأمر أن عدد الأهداف التي سجلها جوميز مع الهلال هذا الموسم تقل بهدف واحد عن نظيرتها التي سجلها الاتحاد خلال مشواره بالدوري المصري الممتاز حتى الآن عقب خوض 22 مباراة.


كووورة










  رد مع اقتباس