عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /01-13-2021, 03:44 AM   #1

سارة سرسور

مشرفة الاخبار - عربيه - عالميه - اخبار مصر

 

 رقم العضوية : 93219
 تاريخ التسجيل : Jun 2013
 العمر : 34
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : مصر / الغربية
 المشاركات : 16,387
 الحكمة المفضلة : الحب أعظم إحساس في الوجود
 النقاط : سارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 36566
 قوة التقييم : 19

سارة سرسور غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

MY MmS

أوسمة العضو

وسام النشاط العام لشهر أكتوبر 2015 وسام حملة تنشيط الاقسام الرياضية مركز ثالث وسام النشاط العام لشهر سبتمبر 2015 وسام تحدى مجلة الديكور مركز أول وسام حملة تنشيط قسم  وسام افضل محرر اخبار2 مركز أول حملة تنشيط عالم الطفل 2015 مركز ثالث 153 وسام اجمل تقرير طبي2 مركز ثاني وسام تكريم النشاط الرياضى 2015 

Angry أهانوه أمام ابنه فمات من الحسرة.. تفاصيل اعتداء شاب على سائق توك توك بسبب 100 جنيه أج


أهانوه أمام ابنه فمات من الحسرة.. تفاصيل اعتداء شاب على سائق توك توك بسبب 100 جنيه أجرة الجراج فى المحلة.. نجل الضحية: بابا انضرب ومات قدام عينى.. وصديقه: قبل وفاته بلحظات ردد حسبى الله ونعم الوكيل



شهدت منطقة منشية مبارك، التابعة لمركز المحلة بمحافظة الغربية، واقعة مؤسفة بعد أن توفى سائق توك توك إثر إصابته بأزمة قلبية حادة، بعد تعرضه للضرب والإهانة على يد شاب يبلغ من العمر 21 عاما، أمام نجله الصغير، وموته بالحسرة حزنا على ما حدث له من شاب أصغر منه سنا أمام نجله.


يقول كريم نجل الضحية انه فوجئ بوالده يطلب منه الذهاب معه لصاحب الجراج لوجود خلاف على أجرة شهرين قيمة جراج التو التوك الخاص بوالده، مشيرا إلى أن والده سأله عما إذا كان هناك بالفعل تأخير شهرين من عدمه، وأكد لوالده أن التأخير فى شهر واحد فقط، واصطحابه والده لمكان الجراج وفور وصولهما فوجئ بصاحب الجراج ويدعى "فاروق" بالتعدى على والده بالسب ودفعه بيديه فى صدره، وأن صاحب الجراج وجه شتائم لوالده ورفض والده أن يرد الإهانة له وقال له "مينفعش أضربك لأنك راجل كبير".


وأكد الطفل أن والده جلس على كرسى وأمسك برأسه وفوجئنا بالمتهم ويدعى "أمير" وهو حفيد المتهم يضرب على وجهه وضربه بقدمه فى بطنه وسقط على الأرض، ووقتها هربت من المكان خوفا من أن يضربنى أمير كما فعل بوالدى، موضحا أن والده توفى بعدما تم ضربه فى الشارع، قائلا:"أنا عايز حق بابا من أمير وفاروق".




ويضيف محمد البليهى أحد جيران الضحية، أنه علم بما فعله المتهمين فاروق وأمير مع المجنى عليه السيد عباس، وتوجه مسرعا للوقوف على حقيقة الأمر ووجد الضحية ملقى على الأرض فاصطحبه للمستشفى، وتوفى حزناً على ما حدث معه.





وتابع أن الضحية قبل وفاته بلحظات كان يردد حسبى الله ونعم الوكيل خفت أضربه عشان خايف على عيالى وأكل عيشى" ولفظ أنفاسه الأخيرة بعدها، مضيفا أن الضحية كان على خلق ويحترم سكان المنطقة ولم يفتعل مشكله مع أحد، مشيرا إلى أنه يعمل سائق توك توك ويخرج من منزله فى الصباح بحثا عن لقمة العيش والجميع يعلم أنه شخص طيب وهو ما دفع سكان المنطقة لاحترامه.


وأضاف أنه وجد المتهم الرئيسى فى الواقعة بعدما أن حرض حفيده على ضرب المجنى عليه ويلم يتردد المتهم فى الدفاع عن جده، وإنهال على الضحية بالضرب حتى لفظ أنفاسه، مؤكدا أن المجنى عليه مات بحسرته جراء ما حدث له وخوفا على أولاده

أما شيماء محمد، ابنة عم الضحية وزوج شقيقتها، قالت إن يوم الواقعة كان فى منزلهم برفقة زوجته وأولاده ولاحظت علامات الحزن على وجهه وعندما سألته أجاب بأن صاحب الجراج يقول إنه متأخر فى سداد إيجار شهرين ووقتها سأل زوجته ونجله عن حقيقة ذلك، وأكد له أن المتأخر إيجار شهر فقط وليس شهرين.





وأضافت أنه اصطحب نجله كريم وتوجه لصاحب الجراج وقال الضحية له إنه تأخر فى سداد 100 جنيه فقط وليس شهرين، وبعدها ضربه صاحب الجراج فى صدره وتعدى عليه بالسب.




وأكدت أن زوج شقيقتها رفض الرد عليه احتراما لكبر سنه وجلس على الكرسى ممسكاً برأسه ثم حضر المتهم الثانى حفيد المتهم الأول وحرضه الأخير قائلا له ينفع أكون راجل كبير فى السن وانضرب، مما دفع المتهم لضرب المجنى عليه أمام نجله ومات بحسرته على ما حدث له.


وطالبت ابنة عم الضحية بالقصاص من المتهمين حتى يعود حقه والذى رحل تاركا زوجته وطفلين بدون مصدر دخل سوى التوك توك الخاص به والذى كان ينفق منه على أسرته

وشهدت منطقة منشية مبارك التابعة لمركز المحلة بمحافظة الغربية، واقعة مؤسفة بعد أن توفى سائق توك توك إثر إصابته بأزمة قلبية حادة، بعد تعرضه للضرب والإهانة على يد شاب يبلغ من العمر 21 عاما، وإهانته أمام نجله الصغير، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة، وسلم المتهم نفسه لمركز شرطة المحلة.


بداية الواقعة، بنشوب مشادة كلامية بين المجنى عليه ويدعى "السيد عباس" فى العقد الرابع من العمر، وشخص يدعى "عادل.ا" وشهرته "فاروق" بسبب الخلاف على أجرة جراج للتوك توك الخاص بالضحية، قام على أثرها الأخير باستدعاء حفيده ويدعى" أمير.س.ا" 21 سنة عاطل، وتعدى على المجنى عليه بالضرب امام نجله، وقام الأهالى بنقله لمركز القلب بعد تعرضه لأزمة قلبية حادة، وتوفى على آثر ذلك بالمستشفى

تلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية، إخطارا من العميد عصام مصطفى عوض مأمور مركز المحلة بالواقعة، وتم تشكيل فريق بحث لكشف غموضها تحت إشراف اللواء محمد عمران مدير المباحث الجنائية، والعقيد خالد عبد الفتاح رئيس فرع البحث الجنائى بالمحلة وسمنود، والمقدم محمد عيسوى رئيس مباحث مركز المحلة، وقام المتهم بتسليم نفسه للمركز بينهم هرب جده، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة وأمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.




اليوم السابع









  رد مع اقتباس