عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /04-28-2009, 12:11 PM   #1

ARAGON

إداري سابق

 

 رقم العضوية : 9097
 تاريخ التسجيل : Dec 2008
 الجنس : ~ رجل
 المكان : EGYPT
 المشاركات : 13,159
 الحكمة المفضلة : قوة السلسلة تقاس بقوة اضعف حلقاتها
 النقاط : ARAGON is just really niceARAGON is just really niceARAGON is just really niceARAGON is just really niceARAGON is just really nice
 درجة التقييم : 445
 قوة التقييم : 1

ARAGON غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ARAGON

أوسمة العضو

16 160 16 

الأهلي المصري ينافس على كأس ويمبلي

وافق مجلس ادارة النادي الاهلي رسميا علي المشاركة في دورة ويمبلي الودية والتي ستقام في الفترة ما بين 24 و26 يوليو القادم. وقال الموقع الرسمي للنادي الاهلي ان مجلس ادارة النادي اجتمع الاحد واعتمد الشروط المالية الخاصة بمشاركة الفريق الاول في البطولة التي تقام تحت رعاية الاتحاد الانجليزي لكرة القدم.
وسيحصل النادي الاهلي علي مبلغ 100 الف يورو نظير اشتراكه في الدورة بالإضافة الي 50 ألف دولار قيمة تذاكر السفر بخلاف الإقامة الكاملة لـ 35 فرداً هم قوام البعثة المعتمدة لكل فريق من الفرق الاربعة المشاركة فى الدورة.
وتضم الدورة بجانب النادي الاهلي كل من توتنهام الانجليزي وبرشلونة الاسباني وسيلتك الاسكتلندي.
كما قرر مجلس ادارة النادي إرسال وفدا رسميا من النادي يضم الكابتن حسن حمدي رئيس النادي والاستاذ خالد مرتجي عضو مجلس الادارة الي انجلترا لحضور المؤتمر الصحفي للبطولة والمحدد له يوم 6 مايو القادم والذي سيحضره رؤساء الاندية الاخري المشاركة وعلي رأٍهم خوان لابورتا رئيس برشلونة.
وستقام مباريات البطولة جميعها علي ملعب ويمبلي الشهير في لندن حيث تقرر ان يلعب الاهلي مواجهتين عليه.
وستكون المواجهة الأولي أمام سيلتك يوم 24 يوليو، فيما ستكون المواجهة الثاني امام برشلونة يوم 26 يوليو في تكرار للمباراة الودية التي اقيمت بين الفريقين منذ عامين في القاهرة وانتهت بفوز الفريق الاسباني باربعة اهداف نظيفة

ومن ناحية أخرى
اهتمت جماهير نادي سيلتك الأسكتلندي بالمواجهة المرتقبة للفريق أمام الأهلي المصري في افتتاحية مشواره ببطولة "ويمبلي" الودية الدولية 24 يونيو المقبل.
وأكد موقع جماهير سلتيك إلى أن النادي المصري هو الأكثر نجاحاً في مصر بتحقيق 33 لقب للدوري المحلي، كما أنه أكثر أندية البلاد شهرة.
كما أشار الموقع الأسكتلندي إلى تقرير الموقع الرسمي للاتحاد الدولي "الفيفا" عن النادي المصري، والذي أكد خلاله أن ترجمة الأهلي تعني "القومي"، كما أن أصوله ترجع إلى قيام مجموعة من الشباب الوطني المناهض للاستعمار بوضع حجر الأساس له في عام 1907.
وعرض الموقع بعض "الكليبات" للنادي المصري خلال مباراته الشهيرة أمام ريال مدريد في 2001، وإنتهى بفوز الأول بهدف نظيف، كما أشار إلى أن الفريق لا يمتلك ملعب خاص به، ويلعب حالياً على استاد القاهرة الدولي، وهو الأمر الذي قد يمنحه ميزة كبيرة عندما يلعب في "ويمبلي" الذي تتشابه فيه الأجواء مع تلك التي يلعب خلالها بطل القرن الإفريقي على ملعب استاد العاصمة.
يذكر أن اللجنة المنظمة للبطولة كانت تفاضل خلال الفترة الماضية بين أندية جالطة سرايا التركي وبايرن ميونخ الألماني والنادي الأهلى للانضمام إلى البطولة، وذلك قبل أن ترجح كافة الأهلي، نظراً لجماهيريته الكبيرة فص منطقة الشرق الأوسط.
وعن جدول مباريات البطولة، فقد تقرر أن يلعب الأهلي اولى مبارياته يوم 24 يوليو مع سيلتك، على أن تقوم المباراة الثانية مع برشلونة يوم 26 من نفس الشهر.


وقام الموقع بنشر عدة كليبات منها

[youtube]*******
منتدى بنات مصر هذا الموضوع نشر بواسطة العضو MIDOROOKIE
*******

[youtube]
******************

[youtube]








  رد مع اقتباس