عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /05-05-2009, 11:03 PM   #1

Mo7aMeD Lotfy

مشرف قسم عالم الرجل سابقا

đσŋ'ť ŢяЎ

 

 رقم العضوية : 9448
 تاريخ التسجيل : Dec 2008
 العمر : 35
 الجنس : ~ رجل
 المكان : فى عيون حببتى *_*
 المشاركات : 4,830
 الحكمة المفضلة : اذا كانت الحياه بحر من الهموووم البس الشورت وانزل عووووم
 النقاط : Mo7aMeD Lotfy has a reputation beyond reputeMo7aMeD Lotfy has a reputation beyond reputeMo7aMeD Lotfy has a reputation beyond reputeMo7aMeD Lotfy has a reputation beyond reputeMo7aMeD Lotfy has a reputation beyond reputeMo7aMeD Lotfy has a reputation beyond reputeMo7aMeD Lotfy has a reputation beyond reputeMo7aMeD Lotfy has a reputation beyond reputeMo7aMeD Lotfy has a reputation beyond reputeMo7aMeD Lotfy has a reputation beyond reputeMo7aMeD Lotfy has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 17496
 قوة التقييم : 9

Mo7aMeD Lotfy غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي شارك برأيك : هل يحتاج الأهلي إلى جوزيه الموسم المقبل؟



جوزيه






حتى في حال فوز الأهلي ببطولة الدوري هذا الموسم أو خسارته لها لصالح الدراويش لابد أن الخروج من بطولة إفريقيا بعد سيادتها لأربع سنوات كاملة كشف عن حاجة الفريق لتغيير بعض السياسات والأفراد الذين تسببوا في الخروج المبكر.

وبعد إعلان البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق نيته الرحيل عن الأهلي بنهاية الموسم المقبل سيكون على إدارة الأهلي أن تختار بين أمرين.

الأول : أن يتم تجديد الثقة في جوزيه واستمراره في موقعه نظرا لتاريخه المبهر مع الأهلي في الفوز ببطولات محلية وإفريقية ونظرا لكونه أكثر الناس فهما لطبيعة الفريق.

وتستطيع إدارة الأهلي تكليف المدرب البرتغالي بإجراء التغييرات التي يحتاجها الفريق في المستقبل حتى يكون الفريق جاهزا للاستمرار في مسيرة التتويج بالبطولات الموسم المقبل وبعد المقبل.

وقد تخشى إدارة الأهلي أن يؤدي رحيل غير محسوب لجوزيه إلى انفراط عقد الفريق الذي فاز بالبطولات في ظل صعود جيل جديد من اللاعبين لدى الزمالك والإسماعيلي أبرز منافسي الأهلي.

هل يعيق جوزيه ظهور جيل جديد في الأهلي؟
أما الرأي الثاني : فيصب في رحيل جوزيه بنهاية الموسم الجاري بالاتفاق مع إدارة النادي حتى إن فاز بالدوري الممتاز لأن المدير الفني البرتغالي لم يعد لديه ما يقدمه.

وعلى الأهلي أن يكرم الرجل نظرا لما حققه للأهلي لكن بقائه لموسم آخر لابد أن يتسم بالفتور خصوصا أن حافز الإنجاز لديه سيكون مفقودا.

كما شهدت الأشهر الأخيرة توترا في العلاقة بين جوزيه وعديد من اللاعبين الذين عانوا من ضعف المشاركة وهو ما يؤكد أن بقاء الرجل لن يفيد النادي.

وقد يسمح رحيل جوزيه بالدفع بجيل من ناشئي الأهلي الذين فشلوا في الحصول على فرصة للعب مع الفريق الأول كما حدث لنظرائهم في فريق الزمالك.

شارك برأيك .. ما هو التوقيت المثالي لرحيل جوزيه وما هي العوامل التي تحدد نجاحه أو فشله؟









  رد مع اقتباس