عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /05-17-2009, 07:18 AM   #9

ARAGON

إداري سابق

 

 رقم العضوية : 9097
 تاريخ التسجيل : Dec 2008
 الجنس : ~ رجل
 المكان : EGYPT
 المشاركات : 13,159
 الحكمة المفضلة : قوة السلسلة تقاس بقوة اضعف حلقاتها
 النقاط : ARAGON is just really niceARAGON is just really niceARAGON is just really niceARAGON is just really niceARAGON is just really nice
 درجة التقييم : 445
 قوة التقييم : 1

ARAGON غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ARAGON

أوسمة العضو

16 160 16 

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MIDOROOKIE
أعلن الموقع الرسمي رحيل جوزيه بانتهاء الموسم

وافقت لجنة الكرة فى اجتماعها ظهر اليوم برئاسة الكابتن حسن حمدى على رغبة مانويل جوزيه المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم الذى طلب إنهاء تعاقده مع نهاية الموسم الحالى وذلك لارتباطه بالعمل مع منتخب انجولا فى الفترة القادمة .. وكان جوزيه قد ابلغ لجنة الكرة منذ فترة انه قد لا يستطيع إكمال عقده مع الاهلى الذى ينتهى بنهاية الموسم المقبل وانه يفكر فى التعاقد فى مكان آخر .. وطلب جوزيه من اللجنة دراسة الموقف ألا انه ابلغ اللجنة بقراره النهائى فى اجتماع اليوم . وتؤكد لجنة الكرة على أن الجهاز المعاون بقيادة حسام البدرى باق فى موقعه خلال الفترة المقبلة وأن جوزيه سوف يستمر فى قيادة الاهلى حتى مباراة العودة مع سانتوس الانجولى فى كأس الكونفدرالية ..




جوزيه من وجهة نظري هو حامل مفاتيح البهجة الأهلاوية وأختامها
له العديد من الإنجازات (الدوري - الكأس - كأس السوبر المصري - كأس السوبر الأفريقي - دوري الأبطال الأفريقي - برونزية كأس العالم في اليابان)


ساحر الكرة المصرية يتابع المفاجئات في القلعة الحمراء برحيله نهاية الموسم وسط غضب وحزن من الجماهير الأهلوية الوفية لناديها (الجماهير التي لطالما ارتبطت بحبها لمانويل جوزيه والتي لا تستطيع أن تعطيها قدر الحب الكبير لهذا المدرب الذي أبرز لاعبين واكتشف موهوبين أمثال تريكة وبركات والحضري(؟؟) وفلافيو وكذلك الراحل محمد عبد الوهاب الذي أصبح علامة من علامات الأهلي المصري وكثير من اللاعبين .
من غيرك ياجوزيه ليكتشف هؤلاء --- جاء قبلك الكثيرين ولكن الآن جاء وقت رحيلك عن القلعة الحمراء فماذا يقدم الأهلي بدونك ...؟؟
وإلى أين أنت ذاهب.........؟؟
تحياتي لكم مشرف القسم الرياضي بالمنتدى



أخي الكريم شكرا على إضافتك الجميلة للمنتدى الرياضي وهذه كانت مشاركتي في رابطة النادي الأهلي عند إعلان النادي الأهلي رحيل مانويل جوزيه بصفة نهائية
على هذا الرابط
http://forums.msryat.org/showthread.php?p=553224#post553224

فكلنا نعلم جميعا إمكانياته كمدرب وكمؤسس لفرحة القلوب الأهلوية ومكتشف نجم النجوم أبو تريكة







  رد مع اقتباس