عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /05-19-2009, 09:16 AM   #1

ARAGON

إداري سابق

 

 رقم العضوية : 9097
 تاريخ التسجيل : Dec 2008
 الجنس : ~ رجل
 المكان : EGYPT
 المشاركات : 13,159
 الحكمة المفضلة : قوة السلسلة تقاس بقوة اضعف حلقاتها
 النقاط : ARAGON is just really niceARAGON is just really niceARAGON is just really niceARAGON is just really niceARAGON is just really nice
 درجة التقييم : 445
 قوة التقييم : 1

ARAGON غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ARAGON

أوسمة العضو

16 160 16 

افتراضي جوزيه يحصل على جائزة أفضل مدير فني برتغالي لعام 2008 وفقاً لاستفتاء "جلوبس دي اورو"

نال البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني لفريق النادي الأهلي جائزة أفضل مدير فني برتغالي لعام 2008 وفقاً لاستفتاء "جلوبس دي اورو" لاختيار الأفضل في كل المجالات بالبرتغال.

وقال جوزيه الذي تسلم جائزته في البرتغال الأحد "هذه هي المرة الرابعة على التوالي التي يتم ترشيحي لنيل تلك الجائزة، لم أوفق في المرات السابقة في الفوز بها، ولكنني فزت أخيرا هذا العام، وأحب ان اهدي الجائزة لزوجتي وأبني لأنهما ساعداني على التواجد هنا".

ونافس جوزيه على الفوز بهذه الجائزة أسماء برتغالية كبيرة في عالم التدريب أبرزهم جوزيه مورينيو المدير الفني لإنترناسيونالي الإيطالي وايضا جيسوالدو فيريرا المدير الفني لبورتو البرتغالي.

وتمكن جوزيه عام 2008 من حصد لقب دوري أبطال افريقيا مع الأهلي للمرة السادسة في تاريخ النادي، والوصول لكأس العالم للأندية للمرة الثالثة، وأيضا الفوز بالدوري الممتاز وكأسي السوبر الأفريقي والمصري.

وغاب جوزيه عن مران الفريق الأحد لإستلام جائزته دون ان يعلن الموقع الرسمي للأهلي اسباب غيابه، وهو ما اعطى الفرصة لبعض وسائل الأعلام ان تتوقع رحيل مفاجئ للبرتغالي عن القلعة الحمراء.

يذكر ان علاقة جوزيه مع الأهلي سوف تنتهي مع نهاية شهر مايو، ليقود البرتغالي المخضرم تجربة تدريب جديدة مع المنتخب الأنجولي بعد ان سطر تاريخ حافل من البطولات داخل جدران القلعة الحمراء.

ومن جانب أخر الأهلي يسعى للتعاقد مع لاعب باتشوكا المكسيكي
يخضع لاعب خط الوسط راؤول مارتينيز لاعب باتشوكا المكسيكي لاختبارات فنية في النادي الاهلي تمهيدا للتعاقد معه.

وقال الكابتن فتحي مبروك المدير الفني لفريق الشباب بالنادي الاحمر في تصريحات خاصة ان مارتينيز يتدرب مع فريقه بناء علي اتفاق مع الجهاز الفني للفريق الاول.

وقال مبروك " مارتينيز يتدرب مع فريق الشباب بالاتفاق مع الجهاز الفني للفريق الاول وسيستمر في تدريبه معنا لمدة اسبوع كامل."

ورفض مبروك ابداء أي رأي مبكر حول اللاعب وقال " لم يتردب مارتينيز معي سواء مرتين فقط ولذلك لا اريد استباق الاحداث واعطاء احكام مبكرة عنه."

وأضاف " سيمكث اللاعب في فترة الاختبار لمدة اسبوع وبعدها سارفع تقريرا رسميا للجهاز الفني للفريق الاول."

ويبلغ مارتينيز من العمر 22 عاما حيث انه من مواليد 1 ابريل عام 1987 وهو من ناشيئين فريق باتشوكا، ويبلغ طوله 1.71 سم ووزنه 60 كيلو.

وانضم مارتينيز لصفوف المنتخب المكسيكي تحت 23 سنة عام 2007 وشارك معه في منافسات العاب " بان امريكا 2007" بالبرازيل.

الجدير بالذكر ان الاهلي تعاقد رسميا حتي الان مع 4 لاعبين للموسم الجديد هم عطية البلقاسي مدافع الاوليمبي والمهاجم النيجيري فينسنت اباي والمدافع محمد خلف لاعب النصر والظهير الايسر وائل شفيق لاعب سموحة.
المصدر يلا كورة








  رد مع اقتباس