عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /05-22-2009, 04:43 PM   #1

الأبتسامة صدقة
 

 رقم العضوية : 19104
 تاريخ التسجيل : May 2009
 العمر : 43
 المكان : الأسكندرية
 المشاركات : 96
 النقاط : الأبتسامة صدقة will become famous soon enough
 درجة التقييم : 50
 قوة التقييم : 0

الأبتسامة صدقة غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر MSN إلى الأبتسامة صدقة إرسال رسالة عبر Yahoo إلى الأبتسامة صدقة
أوسمة العضو
افتراضي الأهلي يطلب حكاماً اجانب لـ لقاء الاسماعيلي

الأهلي يطلب حكاماً اجانب لـ لقاء الاسماعيلي




22/05/2009




طلب النادى الأهلى من اتحاد الكرة رسميا استقدام حكاما أجانب لمباراة الفريق أمام الإسماعيلى فى المباراة الفاصلة التى ستحدد هوية بطل بطولة الدورى للموسم الحالى ، بينما يدخل الفريق معسكرا مغلقا الجمعة ويسافر صباح السبت إلى الاسكندرية استعدادا للمباراة الهامة .

وتقدم النادى الأهلى رسميا إلى اتحاد الكرة المصرى يطلب حكاما أجانب للمباراة الفاصلة على بطولة الدورى والتى ستقام الأحد القادم على ملعب المكس بالاسكندرية .

وفى اطار استعدادات الفريق للمباراة الفاصلة تقرر أن يدخل الفريق معسكرا مغلقا اليوم الجمعة بعد التدريب الجماعى ، على أن يكون موعد السفر إلى مدينة الاسكندرية فى تمام الساعة التاسعة من صباح السبت للإقامة بها حتى موعد المباراة .

ومن جهة أخرى تسلم النادى الأهلى التذاكر المقررة لجماهيره فى المباراة الفاصلة حيث تقرر أن يحصل الأهلى على 6 آلاف تذكرة فقط لجماهيره ، بينما حصل الإسماعيلى على نفس العدد من التذاكر ، ولم يتقرر حتى الأن سعر التذاكر .

يذكر أن ستاد حرس الحدود بالمكس يتسع لحوالى 18 ألف متفرج بحسب السعة القصوى لمدرجاته ، ويقام اللقاء الفاصل على بطولة الدورى الممتاز المصرى بين الأهلى والإسماعيلى فى الساعة السابعة مساء الأحد القادم



المصدر : اخبار الرياضة







  رد مع اقتباس