عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /05-30-2009, 07:55 AM   #1

Şα3Đ..♥

Don't Regret

مشرف سابق

 

 رقم العضوية : 6402
 تاريخ التسجيل : Sep 2008
 الجنس : ~ رجل
 المكان : K S A
 المشاركات : 12,149
 النقاط : Şα3Đ..♥ has a reputation beyond reputeŞα3Đ..♥ has a reputation beyond reputeŞα3Đ..♥ has a reputation beyond reputeŞα3Đ..♥ has a reputation beyond reputeŞα3Đ..♥ has a reputation beyond reputeŞα3Đ..♥ has a reputation beyond reputeŞα3Đ..♥ has a reputation beyond reputeŞα3Đ..♥ has a reputation beyond reputeŞα3Đ..♥ has a reputation beyond reputeŞα3Đ..♥ has a reputation beyond reputeŞα3Đ..♥ has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 2020344
 قوة التقييم : 1011

Şα3Đ..♥ غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو

مسابقه انا وقلمى والموسيقى المركز الثانى مسابقة افضل كاتب المركز الاول مغنى مميز وسام المركز الاول عبقرى العاميه فوز فى مسابقة افضل مدونة وسام المركز الاول لمسابقة ذكرى الثورة اكثر المشرفين ابداعا وسام المركز الاول لمسابقه بلدى 13 وسام النشاط الاشرافى 

افتراضي عباس "بعد فوزه" : الجهاز الفنى سيبقى .. وسأعيد أجوجو وحمزة وشيكابالا للزمالك







بعد إنتهاء إنتخابات النادى الأبيض بفوز ممدوح عباس برئاسة النادى وعد عباس جماهير الزمالك بإعادة اللاعب الغاني أجوجو إلى صفوف الفريق مرة أخرى بعد الخلافات بين اللاعب والجهاز الفنى فى الفترة السابقة .

كما وعد عباس بأنه سيقوم بحل مشكلات جمال حمزة ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" من أجل عودتهم إلى صفوف الفريق مرة أخرى مبرراً بذلك أن النجوم يصعب التفريط فيهم أو تعويضهم مرة أخرى لذا فقد وجب المحافظة على حمزة وشيكابالا .

وصرح عباس في اتصال هاتفي بأحمد شوبير على قناة "الحياة" أنه لا توجد أى نية لديه حول تصفية الحسابات , قائلاً أنه يحترم جميع أعضاء الزمالك وأن مايحكم بينهم هو لوائح وقوانين النادى وأن كل شخص مسئول عن تصرفاته وأنه يقدر ويكن كل الأحترام لجميع أعضاء الجمعية العمومية فى النادى وكذلك كل من قام بإختياره وكذلك من لم يختاره معبراً أن كل همه فى الفترة القادمة هو رفعة نادى الزمالك .

وعند سؤاله عن تصرفه فى حالة ما هو تصرفه فى حالة ما إذا "مد" مرتضى منصور أو كمال درويش أيديهم بالتهنئة لعباس بفوزه بالرئاسة قال سأمد يدى أنا الأخر ونتكاتف جميعاً من أجل الزمالك .

وصرح عباس بأنه سيقوم بإعادة هيكلة جميع اللجان بنادى الزمالك قائلاً أن الزمالك لابد أن يتعيد مكانته ولابد أن يبدأ ذلك من داخل النادى , كما صرح بأنه سيبقى على الأدارة الفنية للكرة ولن يستغنى عن أى فرد من أفراد جهاز الكرة إلا بتوصيات لجنة الكرة موضحاً أن المدير الفنى السويسرى للفريق دى كاستال باقى فى مكانه .

وعن الأعضاء اللذين سيعنون فى المجلس أكد عباس أنه لن يتم إختيار أحد إلا بموافقة جميع أعضاء المجلس حيث سيتم الترشيح من خلال الأعضاء ثم يقومون بالمناقشة حول من يكون الأقدر والأجدر بالتعيين ثم إختياره , وأكد أن أقرب هولاء فى التعيين هى روكسان محمد حلمى .

كما صرح بأن فترة العشوائية والأرتجالية فى التعاقد مع اللاعبين د أنتهى وأنه توجد لجنة كرة للفريق هى من توصى بخطابات مختومة من النادى بالتعاقد مع اللاعبين النختارين من قبلها وذلك لضمان الأستفادة من هؤلاء اللاعبين .

وصرح عباس بأنه سيبدأ بإعادة بناء النادى مرة أخرى مشدداً على وجوب الأنتهاء من المبنى الأجتماعى فى النادى وكذلك الصالة المغطاة وبعد الانتهاء من النادى فى مقره بميت عقبة , سيتوجه على الفور وبكل سرعة لبناء فرع النادى فى 6 أكتوبر .








  رد مع اقتباس