عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /06-18-2009, 06:02 AM   #1

CuOp!D

مشرف الأغاني العربية سابقا

♪ ђαεẽşħ Ħγλτỹ ♥

 

 رقم العضوية : 6852
 تاريخ التسجيل : Sep 2008
 المكان : ђαεẽşħ Ħảγλτỹ
 المشاركات : 4,701
 النقاط : CuOp!D has a reputation beyond reputeCuOp!D has a reputation beyond reputeCuOp!D has a reputation beyond reputeCuOp!D has a reputation beyond reputeCuOp!D has a reputation beyond reputeCuOp!D has a reputation beyond reputeCuOp!D has a reputation beyond reputeCuOp!D has a reputation beyond reputeCuOp!D has a reputation beyond reputeCuOp!D has a reputation beyond reputeCuOp!D has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 2093
 قوة التقييم : 2

CuOp!D غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
فينجادا يعتذر عن تدريب الأهلي

كتب: كريم رمزي

- اعتذر المدرب نيلو فينجاد عن تدريب فريق النادي الأهلي بعد ان كان قد أعلن الأخير في وقت سابق تعاقده مع المدرب البرتغالي لمدة عامين ليخلف مواطنه مانويل جوزيه في تدريب الفريق الأحمر.

وأوضح الموقع الرسمي للنادي الأهلي في بيان لمجلس إدارة القلعة الحمراء أسباب اعتذار فينجادا نظراً لظروف عائلية طارئة تمنعه من أداء عمله بالطريقة التى تحقق طموحات النادى الأهلى وجماهيره.

وأعلنت إدارة النادى قبول اعتذار فينجادا عن الاستمرار فى مهمته وتوجهت إليه بخالص التقدير للصعوبات التى تواجهه مع الدعوات له ولأسرته بالتوفيق.

وفيما يلي نص خطاب الإعتذار الذي ارسله فينجادا للكابتن حسن حمدي رئيس النادي الأهلي:

السيد / رئيس النادى الأهلى

نظراً للأهمية الكبيرة التى يحظى بها النادى الأهلى ونظراً لأن الوظيفة هى أن أقوم بعمل كبير للنادى الأهلى ويجب أن أقدم هذا العمل مع تركيز تام .. الأيام الأخيرة كانت شديدة الصعوبة بالنسبة لى ولعائلتى ، لذلك نظراً لهذه الأمور الشخصية والمشاكل العائلية فلن أستطيع أن أطور وأعمل فى المستوى الذى يتطلبه النادى الأهلى .

أحتاج فى الفترات القادمة أن أقيم فى البرتغال بجوار عائلتى ، وهذا الأهم بالنسبة لى فبرجاء أطلب منكم إلغاء الاتفاق الذى تم بيننا وبشكل متبادل.

أقدم كل إعتذاراتى بسبب المتاعب الناشئة عن هذه المسألة ، ولكنكم تستطيعون أن تقدروا وتفهموا مدى الصعوبة التى جعلتنى أطلب هذا الطلب.

أقدم إعتذارى أيضاً لمشجعى ومدعمى النادى الأهلى ، أتمنى وأنا متأكد أن النادى الأهلى سيجد خيار جيد لاستمرار طريق النجاح.

كويس برضهـ يا فينجادا اللى عملتهـ

ربنا يوفقك ونشوف واحد كويس يدرب النادى الاهـلى العريق








  رد مع اقتباس