عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /06-27-2009, 08:37 PM   #1

محمد عطيه

عضو ذهبي

 

 رقم العضوية : 13460
 تاريخ التسجيل : Feb 2009
 المكان : اسيوط
 المشاركات : 5,212
 النقاط : محمد عطيه is a splendid one to beholdمحمد عطيه is a splendid one to beholdمحمد عطيه is a splendid one to beholdمحمد عطيه is a splendid one to beholdمحمد عطيه is a splendid one to beholdمحمد عطيه is a splendid one to beholdمحمد عطيه is a splendid one to behold
 درجة التقييم : 779
 قوة التقييم : 0

محمد عطيه غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
تعاقد حسن مصطفى لاعب وسط النادى الأهلى السابق مع نادى الزمالك بصفة رسمية مقابل 800



تعاقد حسن مصطفى لاعب وسط النادى الأهلى السابق مع نادى الزمالك بصفة رسمية مقابل 800 ألف جنيها سنويا يحصل عليها اللاعب ، دون أن يحصل النادى الأهلى " نادى اللاعب الأصلى " على أى مقابل نظرا لأنه لم يقيد اللاعب فى قائمته للموسم الجديد .

وقال موقع جول العالمى أن حسن مصطفى تجاوز الاختبارات الطبية في نادي الزمالك اليوم لينضم للقلعة البيضاء بشكل رسمي .

وكان اللاعب قد أصبح حرا فى الانتقال إلى أى نادى يرغب فى ضمه دون أن يحصل النادى الأهلى على أى مقابل ، بعدما أعطى الاعب حرية الانتقال إلى أى نادى نظرا لعدم قيده فى قائمة الفريق للموسم الجديد وهو ما يعطى الحق تلقائيا للاعب فى حرية انتقاله إلى أى نادى .

وأضاف الموقع : تعاقد حسن مصطفى مع الزمالك بعد قضائه الموسم الماضي مُعاراً من النادى الأهلي لنادي إتحاد الشرطة الصاعد حديثاً آنذاك لبطولة الدوري المصري .

وذكر الموقع أن حسن مصطفى سيحصل على مبلغ 800 ألف جنيه مصري في الموسم الواحد بعد ان حدث خلاف حول الجانب المادي بينه وبين إدارة الزمالك في الفترة الماضية.، حيث كان يريد 900 ألف جنيه في الموسم، ليتوصلا لإتفاق اليوم على مبلغ 800 ألف .

يذكر أن حسن مصطفى ناشى الأهلى انتقل إلى الاتحاد السكندرى قبل أن يعود مجددا لصفوف الأهلى ويلعب فى صفوفه ، قبل أ تتم اعارته إلى نادى الوحدة السعودى وبعدها إلى نادى اتحاد الشرطة الرياضة قبل أن يعطيه الأهلى حرية الانتقال إلى أى نادى







  رد مع اقتباس