عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /06-29-2009, 04:04 PM   #1

خٌـٍُفاٌياُ الٌرِوُحٍ
 

 رقم العضوية : 21129
 تاريخ التسجيل : Jun 2009
 المكان : ام الدنيا ( مصر)
 المشاركات : 41
 النقاط : خٌـٍُفاٌياُ الٌرِوُحٍ will become famous soon enough
 درجة التقييم : 50
 قوة التقييم : 0

خٌـٍُفاٌياُ الٌرِوُحٍ غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي البدرى يشكو من سوء أرضية ملعب المران ومشاركة بركات فى التمرين تسعد الجميع

أدى الفريق الأول فى النادي الأهلي مرانه الأول فى معسكره المغلق فى ألمانيا على ملاعب نادى شالكة الألماني بمدينة جلزنكيرشن الألمانية تحت قيادة الكابتن حسام البدرى المدير الفني للفريق فى ظل تركيز شديد من الجميع للاستفادة القصوى من المعسكر وهو ما طلبه البدرى والكابتن طارق سليم رئيس البعثة.

وأشتكى البدرى من سوء حالة أرضية الملعب وطلب من الشركة المنظمة للمعسكر البحث عن ملعب آخر حفاظا على سلامة اللاعبين وهو الأمر الذى بدأ فيه بالفعل الشركة المنظمة بالتعاون مع نادى شالكة الألماني وهو النادي الذى يتدرب على ملاعبة الفريق وهو المجاور لفندق اللاعبين فى ألمانيا.

وشارك فى المران لاعب الفريق محمد بركات بعد شفائه من ألام الحوض بنسبة كبيرة وهو الأمر الذى أسعد الجهاز الفني للفريق بينما أدى محمد فضل برنامج علاجي فى الجيمانيزيوم الموجود فى النادي تحت إشراف محمد أبو العلا مدرب الأحمال المصري فى الفريق.

الجدير بالذكر أن معسكر الفريق فى ألمانيا يتضمن المشاركة فى كأس زيتون الودية التى ستقام فى مدينة بوخوم الألمانية فى القترة من 5 يوليو وحتى 11 يوليو القادم بمشاركة أربع فرق هى جالاتا سراى التركى وبايرن ليفركوزن الألماني الوداد البيضاوي المغربي بالإضافة إلى الأهلي المصري .







  رد مع اقتباس