عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /06-30-2009, 10:53 PM   #1

محمد عطيه

عضو ذهبي

 

 رقم العضوية : 13460
 تاريخ التسجيل : Feb 2009
 المكان : اسيوط
 المشاركات : 5,212
 النقاط : محمد عطيه is a splendid one to beholdمحمد عطيه is a splendid one to beholdمحمد عطيه is a splendid one to beholdمحمد عطيه is a splendid one to beholdمحمد عطيه is a splendid one to beholdمحمد عطيه is a splendid one to beholdمحمد عطيه is a splendid one to behold
 درجة التقييم : 779
 قوة التقييم : 0

محمد عطيه غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي خاص: الزمالك «يرغب» في التعاقد مع أحمد «عيد» عبد الملك

خاص: الزمالك «يرغب» في التعاقد مع أحمد «عيد» عبد الملك


مسئولي نادي الزمالك قد بدأوا التحرك نحو نادي حرس الحدود لشراء نجم المنتخب الوطني والزمالك السابق والحدود الحالي أحمد عيد عبد الملك.

ولفت عبد الملك الأنظار إليه بشدة بعد التألق الواضح الذي ظهر عليه في الوقت الذي شارك فيه في مباراتي المنتخب الوطني المصري مع أقوى منتخبين في العالم وهما البرازيل وإيطاليا، ومساهمته في ظهور الفريق المصري في حالة رائعة.

وكانت الجماهير الزملكاوية قد طالبت بعد مباراة البرازيل باستعادة ابنها من جديد وعودته إلى البيت الأبيض ليقود مركز صانع الألعاب في الفريق بعد رحيل جمال حمزه وفي الطريق محمود سمير وعدم بقاء لاعب مميز في هذا المركز سوى شيكابالا "متقلب الأمزجة".!

غير انه من المتوقع أن يقف المدير الفني "الأهلاوي" لفريق الحرس طارق العشري في وجه الصفقة، ولكن لغة المال وإقناع اللاعب بالضغط على ناديه سيكون ذلك هو الحل الأمثل.. مثلما يفعل حالياً الأهلي مع وليد سليمان لاعب بتروجيت.!







  رد مع اقتباس