الموضوع: مصر vs روندا
عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /07-04-2009, 07:02 PM   #1

روميو مجنن البنات

روميو المنتدى

 

 رقم العضوية : 21374
 تاريخ التسجيل : Jun 2009
 الجنس : ~ رجل
 المكان : Alexandria
 المشاركات : 4,157
 الحكمة المفضلة : البنات كالزهور لكل واحده عطرها وريحقها الخاص
 النقاط : روميو مجنن البنات has a reputation beyond reputeروميو مجنن البنات has a reputation beyond reputeروميو مجنن البنات has a reputation beyond reputeروميو مجنن البنات has a reputation beyond reputeروميو مجنن البنات has a reputation beyond reputeروميو مجنن البنات has a reputation beyond reputeروميو مجنن البنات has a reputation beyond reputeروميو مجنن البنات has a reputation beyond reputeروميو مجنن البنات has a reputation beyond reputeروميو مجنن البنات has a reputation beyond reputeروميو مجنن البنات has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 2609
 قوة التقييم : 2

روميو مجنن البنات غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
صدقي: قائمة المنتخب المصري خالية من الاصابات باستثناء أبو جريشة

قال الكابتن حمادة صدقي مدرب منتخب مصر إن قائمة الفريق خالية من الاصابات باستثناء مهاجم الاسماعيلي محمد محسن أبو جريشة، وذلك قبل المواجهة الهامة أمام منتخب رواندا بالتصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم وإفريقيا 2010.

وأكد صدقي في تصريحات لبرنامج "كورة أونلاين" إن سيد معوض جاهز للمشاركة بجانب لاعب الوسط محمد شوقي الذي شعر بالاجهاد في تدريبات المنتخب ولكنه بحال طيب الان.

وأضاف صدقي "أقمنا المعسكر التدريبي استعدادا لتلك المباراة منذ وقت طويل، بخلاف ما حدث قبل مباراة الجزائر وبطولة كأس القارات".

وأكمل "موقفنا صعب في المجموعة خاصة بعد التعادل مع زامبيا والخسارة من الجزائر، ولكننا سنسعى لتحقيق فوز كبير على رواندا بالاضافة إلى الفوز بباقي المباريات"، مضيفا "نعكف على دراسة المنتخب الرواندي عن طريق أشرطة الفيديو لمعرفة نقاط ضعف وقوة الفريق".

وعند الحديث عن التشكيل الذي سيخوض به المنتخب اللقاء قال المدرب "يوجد تغييرات بسيطة، وذلك من أجل الحفاظ على قوام الفريق الاساسي".

وأنهى صدقي تصريحاته قائلا "الموقف صعب ولكن كل شيء وارد في كرة القدم".







  رد مع اقتباس