عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /07-05-2009, 10:13 PM   #1

BatoOota

مشرفة النكت و الطرائف سابقا

► ÀmBiŢioÚs Ĝ¡ŘĿ ◄

 

 رقم العضوية : 5193
 تاريخ التسجيل : Jul 2008
 العمر : 14
 المكان : iN mY oWn life
 المشاركات : 4,988
 النقاط : BatoOota will become famous soon enough
 درجة التقييم : 69
 قوة التقييم : 1

BatoOota غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي صحيفة صن داي وورلد الجنوب إفريقية تتقدم باعتذار للمنتخب المصري

تقدمت صحيفة صن داي وورلد الجنوب إفريقية باعتذار رسمي في عددها الصادر يوم الأحد للاعبي المنتخب وللشعب المصري بعد ان نشرت في وقت سابق اتهامات ضد لاعبي المنتخب باصطحاب "فتيات ليل" أثناء بطولة كأس القارات التي اختتمت منافستها مؤخراً.

وقالت الصحيفة انها نشرت قصة اصطحاب 5 من لاعبي المنتخب لفتيات ليل إلى غرفهم الخاصة اثناء بطولة كأس القارات معتمدة على مصادر جيدة أقسموا على صدق هذه المعلومات.

وأشارت ان هذ المصادر كانت مصدر رفيع المستوى من مسئولي كرة القدم، وأحد كبار رجال الشرطة، وعمال الفندق الذي كان يقيم فيه المنتخب المصري.

وأكدت الصحيفة ان منذ نشر هذه القصة وهي تتلقى رسائل عديدة عبر البريد الإلكتروني من الجماهير المصرية مطالبين إياها بالاعتذار.

وأضافت مر على القصة وقتاً طويلاً، ولكن من الواضح ان مصادرنا يخشون ان يتكلموا او ربما كذبوا علينا، احد هذه المصادر قال لنا ان شرائط الفيديو في حوزة أحد رجال الحكومة ولا يمكن الكشف عنها بالرغم من انه شاهدها بنفسه.

وقالت الصحيفة انها كبيرة بما يكفي ان تعترف بأنها ارتكبت "حماقة" وان تتقدم بالاعتذار للاعبي المنتخب المصري والجماهير المصرية.

الجدير بالذكر ان السفير المصري بجنوب إفريقيا قد اعلن في وقت سابق ان السفارة المصرية سوف تتخذ جميع الإجراءات القانونية ضد الصحيفة التي نشرت هذه الادعاءات الكاذبة والتي طالت سمعة مصر إذا لم تقم بإصدار اعتذار رسمي في الصحف.

المصدر \\ موقع يالاكوراا







  رد مع اقتباس