::: فعاليات المنتدى :::

أهلا وسهلا بك إلى منتديات بنات مصر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

آخر 12 مواضيع
رحلتي الثالثه داخل منتدي بنات مصر
الكاتـب : ساحر الأحزان - آخر مشاركة : طبيب الهوى - مشاركات : 3 -
وحشتيني
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - آخر مشاركة : L o o o l y - مشاركات : 5 -
جولة في خيالات أنثى ..
الكاتـب : إيلاانا - آخر مشاركة : L o o o l y - مشاركات : 5 -
أستغاثه التعليم ينهار فهل من منقذ
الكاتـب : ساحر الأحزان - مشاركات : 2 -
كل اللي قالوا
الكاتـب : Şα3Đ..♥ - آخر مشاركة : ياسمينااا - مشاركات : 6 -
تأثير
الكاتـب : ahmed 22 - آخر مشاركة : ساحر الأحزان - مشاركات : 2 -
الدين يرفض ونحن نقبل
الكاتـب : ساحر الأحزان - مشاركات : 6 -
سبت العنوان للآخر
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - آخر مشاركة : جنون قلب - مشاركات : 5 -
س تكتمل لوحتي قريبا ........!
الكاتـب : جنون قلب - مشاركات : 6 -
غُرْبَة
الكاتـب : Şα3Đ..♥ - آخر مشاركة : yasmin dd - مشاركات : 5 -
سر صغير
الكاتـب : د/ عبد الله - آخر مشاركة : yasmin dd - مشاركات : 6 -
كوبايه شاي فـ الخمسينه
الكاتـب : Şα3Đ..♥ - آخر مشاركة : ساحر الأحزان - مشاركات : 4 -

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /03-02-2011, 11:51 PM   #1

عضو سوبر
 

 رقم العضوية : 25192
 تاريخ التسجيل : Jul 2009
 المكان : فلسطين المحتله
 المشاركات : 4,968
 النقاط : عاشق الود will become famous soon enough
 درجة التقييم : 50
 قوة التقييم : 1

عاشق الود غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي القذافي: اذا تدخل الحلف الاطلسي سيموت ألاف الليبيين

" في إحتفالية "إعلان قيام سلطة الشعب
القذافي: اذا تدخل الحلف الاطلسي سيموت ألاف الليبيين


02-03-2011


طرابلس- أفتتح ظهر يوم الاربعاء (2/3) الزعيم الليبي معمر القذافي، إحتفالية ما يطلق عليه ( إعلان قيام سلطة الشعب) في طرابلس، وذلك في قاعة مغلقة، وليس كما اعتاد أن يتجهمر أمامه الحشود، في ساحة مفتوحة .

وألقى القذافي كلمة للحضور قال فيها، أنني أتقدم التحية والتهنئة للشعب الليبي بإعلان قيام سلطة الشعب في عام 1977، ومنذ مارس من العام 77، وأذكر العالم بذلك، وأنا وقيادة الثورة، للشعب ومنذ ذلك اليوم، ليس لنا أي علاقة بالسلطة، بعد أن حررنا الأرض والنفط وسلمنا ذلك للشعب الليبي، ومنذ عام 1977، الشعب هو صاحب السلطة، والذي يريد أن يتأكد فلياتي إلينا وسنضع أصابعنا بعيونه، إن كان لا يصدق .

وقال أريد أن اذكر العالم ببعض ما جاء في إعلان قيام سلطة الشعب في ليبيا، واطلقنا عليها الجماهيرة واللجان الشعبية تقرر والمؤتمرات تنفذ، والشعب فيها هو صاحب السلطة، وقرأ القذافي بعض الفقرات من إعلان قيام سلطة الشعب عام 1977م.

وأضاف القذافي، ليس في ليبيا مكان لرئيس أو ملك او حاكم غير الشعب الليبي، وأي قرار لا يوقع عليه القذافي او أي حاكم والذي يوقع هي المؤتمرات الشعبية، وهذا النظام لا يفهمه العالم، ومن يعارض سلطة الشعب .

وقال هذه الأيام نسمع كلاما عني، وما علاقة العالم بي، أنا قمت بثورة وسلمت شعبي السلطة، بعدها نصبت خيمتي وأصبحت رمزا، وأذا اضطر المؤتمر الشعبي العام يرسل لي خطابا رسميا لحضوره من أجل إلقاء خطابا، ورفع الروح المعنوية، ولم أحضر كحاكم او رئيس .

وقال القذافي في يوم 15 الشهر الماضي، حضر الي بعض المحامين، وطلبوا مني أن أتدخل لكي أحل اشكالية، مع أمين شئون النقابات في المؤتمر الشعبي العام، لإدارة نقابة المحامين، وتدخلت لحل الاشكالية، واعربوا المحامين عن استيائهم ووعدتهم بحل الاشكالية، واتصلت بالمؤتمر الشعبي العام، وطلبت منهم بترك الحرية للمحامين، وقال لي في المؤتمر الشعبي العام أن من جاءك من محامين، أقلية ولا يمثلون كل المحامين، وهذا مثل أضربه على دوري في السلطة .

وقال أنا بدون منصب لكي أستقيل منه، كباقي الزعماء الاخرين، وقالوا لي أن العالم يستهدفك، وهناك مؤامرة تحاك ضدك، هذا وأنا بدون منصب والسلطة عندي بيد الشعب، وقاطعه هتفاقات الحضور ( الله معمر وليبيا وبس ).

وقال القذافي أن الدوائر الخارجية تستهدفني، ولا يوجد من الداخل أي تهديد، وأنا استغربت مما يحدث، وأنا لا اتابع القنوات الفضائية، لآنني أعرفها إثارة ومضيعة للوقت، وأنا أٌقرأ الكتب، وبعدين قالوا لي ما دام أنت الذي يتحدون فيك، وليس لديك منصب تستقيل منه، فهم يتحدون بجهاد عمر المختار والنهر العظيم وبالمجد الذي حصده الليبي، هذا ما يتحدونه وليس أنا كمعمر القذافي، والشعب الليبي شعر بالاهانة، والتطاول عليه، وكيف معمر القذافي جعل إيطاليا تقبل يد حفيد عمر المختار، وجعلها تعتذر عن احتلالها لليبيا، وهي تدفع من الآن حتى عشرين عام تعويضات، وكيف معمر تحدى أمريكا ودحرها، وكيف كل قمم العالم تعقد في ليبيا، من أجل ذلك يتحدوننا اليوم .

وقال أن الشعب الليبي ومنهم الشيوخ والاطفال والنساء، خرج من أجل القذافي، وتحدى الشعب الليبي المؤامرة، والعالم لا يرى أن الشعب يدافع عن القذافي، ويطلبون من القذافي أن يتنحى وعن ماذا يريد القذافي أن يتنحى، وخلايا صغيرة نايمى تابعة للقاعدة، تسلل افرادها من الخارج، بعضهم ليبين، والقاعدة ليس لديهم جنسيات، وجنسية الدين، وبعض هذه العناصر كانوا في غونتامو وامريكا تعرفهم، وتسللوا الى ليبيا منهم مجموعة في طبرق واخرى في بنغازي والزاوية، ومصراتة، وهؤلاء شكلوا خلايا نائمة، ودخلوا البيضا، ولدينا كتيبة واحدة في كل منطقة، وهذه الكتائب موجودة لتدريب الشعب في مواجهة أي عدوان، ولكن الخلايا النائمة للقاعدة قامت باقتحام الكتائب واستولت على الاسلحة، وقتلوا 200 ليبي والاعلام جعلهم بالآلاف، وهؤلاء قتلوا أمام مراكز الكتائب، عند البوابات، وأمام مراكز الشرطة والثكنات العسكرية، وصدرت الاوامر بترك الكتائب، والانسحاب للبيوت، وليتسلح الشعب الليبي، وسيطروا بالسلاح على ثكنة الجبل الاخضر، وأطلقوا إذاعة، ونصبوا السلاح فوق المسجد، ورفضنا اقتحام المسجد .

بعد ذلك انتقلت الاحداث الى بنغازي، وهجموا على المراكز والكتائب، وأمرنا بإنسحاب العسكريين والمسلحين وسيطروا على الكتائب، وعناصر القاعدة، هددت السكان، ولا يستطيعون الخروج بمسيرات، وكل يوم يقومون بذبح المواطنين، على طريقة الزرقاوي، والناس خافوا، وهددوا الضباط إما بالاستقالات أو بهتك عرضه أمامه وقتله، وكان هؤلاء الضباط بإتصال مع ابو بكر، وقامت عناصر القاعدة بالاستيلاء على مخازن الاسلحة والزخيرة، وهذا الأمر خطير، وهنا أضطررنا الى قصف المخازن، حتى لا تسقط بايديهم .

وقال القذافي أن العالم يتهمنا بقمع المسيرات والمظاهرات، وكنا في وضع هاديء ومستقر وخرج فجأة عناصر القاعدة وقتلوا الليبيين وهؤلاء ابناؤنا ونترحم عليهم .

وقال القذافي أذا ما تدخل الحلف الاطلسي في ليبيا فسيموت ألاف الليبيين .







  رد مع اقتباس
قديم منذ /03-03-2011, 08:35 AM   #2

مشرفة الأخبار و الصحافة سابقا

 

 رقم العضوية : 54910
 تاريخ التسجيل : Oct 2010
 المشاركات : 4,796
 النقاط : simpaolo has a spectacular aura aboutsimpaolo has a spectacular aura aboutsimpaolo has a spectacular aura about
 درجة التقييم : 226
 قوة التقييم : 1

simpaolo غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

دى حلاوة روح

بيساوم على اد ما يقدر علشان يفضل موجود على كرسى العرش







  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
آلاف, المحتجين, الاطلسى, الخلف, القذافي, اذا, بحجم, سيموت


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جزر المحيط الاطلسي ياسمينااا سياحة - سفر - معالم سياحية 7 07-23-2012 01:26 AM
هل يجوز الحلف بالقرآن ؟ وهل يجوز الحلف بالمصحف ؟ الفراشه المؤمنة منتدى الاسلاميات والقرأن الكريم 4 11-22-2011 01:32 AM
اخبار ليبيا - ناشط ليبي: القذافي استخدم أقصى قوة عسكرية لقمع المحتجين haytham ali منتدى الاخبار - عربيه - عالميه - اخبار مصر 2018 6 02-24-2011 12:15 AM


الساعة الآن 09:41 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 RC 1
منتديات بنات مصر . منتدى كل العرب

a.d - i.s.s.w