::: فعاليات المنتدى :::

أهلا وسهلا بك إلى منتديات بنات مصر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

آخر 12 مواضيع
محتاجين لأي دافع
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - مشاركات : 2 -
ياريتهم زينا
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - آخر مشاركة : *فجر الاسلام* - مشاركات : 7 -
الهروب
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - آخر مشاركة : *فجر الاسلام* - مشاركات : 3 -
ما بفهمهاش في ساعتها
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - مشاركات : 4 -
في نص ساعة عدت ساعة
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - مشاركات : 4 -
وحالي بدا لو تعلمينَ كئيبُ
الكاتـب : رضا التركى - آخر مشاركة : شاعر الحب الحزين - مشاركات : 1 -
قلبك حنين يا ولا
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - مشاركات : 8 -
المعلمه الرقاصه
الكاتـب : ساحر الأحزان - آخر مشاركة : د. محمد الرمادي - مشاركات : 8 -
كل ثانية وانتي بخير
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - مشاركات : 10 -
صورتك
الكاتـب : واد حبيب - آخر مشاركة : ساحر الأحزان - مشاركات : 4 -
امال فين زلطه
الكاتـب : big bốss - آخر مشاركة : ساحر الأحزان - مشاركات : 8 -
مامضى فات .والمأمل غيب
الكاتـب : العاشق الذى لم يتب - مشاركات : 10 -

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /10-21-2011, 03:51 PM   #1

عضو برونزي

 

 رقم العضوية : 74194
 تاريخ التسجيل : Aug 2011
 العمر : 24
 المكان : طنطا بلد الأونطا
 المشاركات : 586
 النقاط : esraa gamal will become famous soon enough
 درجة التقييم : 51
 قوة التقييم : 0

esraa gamal غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
Thumbs up حوار بين الماء والنار



لاتكن كالسيجاره


يشترونك عندما يريدونك

ويدعسونك عندما ينتهون منك
بل كن كالمخدرات

يموووتون ان لم يحصلوآ عليك



حوار بين الماءوالنار !!!!




الماء: هل سمعت أيتها النارعن المثل القائل (مهما سخن الماء فإنه يطفئ النار)؟



النار: نعم سمعت به.. لكن هل تظن أن هذا المثل المغمور يعطيك مكانة أكبر من مكانتي؟


أو يجعل لك قوة تفوق قوتي؟ أنت إذن تحلم.


الماء :لماذا لا يكون الأمر كذلك حقا؟


النار: لأن النار إذا عظم أوارها واشتد لهيبها لا يطفؤها كل ماء الدنيا.

الماء: اسمحي لخبرتي أن تعارضك فيما زعمت. فإن لكل نار ماء يطفؤها.


النار : ومطفئ نارالهوى!


الماء : ماء الوصل.


النار : ومطفئ نارالحسد!

الماء : ماء الحمد.


النار : ومطفئ نارالفراق!


الماء: ماء الصبر.


النار: ومطفئ نارالشوق!


الماء: ماء الأمل.


النار: ومطفئ نار الوجع!



الماء : ماءالشجاعة.


النار :ومطفئ نار الفتنة.!


الماء:ماء الإيمان.


النار :كلا يا صاح.. النيران التي ذكرت لا يطفؤها

ماء لأن لهيبها يزداد كل ساعة وكل حين
.


الماء : النار موت والماء حياة، وليس في الدنيا حي يكره الحياة ويحب الموت.



النار:الموت أكبر من الحياة.

الماء : بل الحياة أكبر، وأرجى،وأبقى.


النار :كيف؟

الماء : الحياة أكبر لأنها مستمرة مهما كبر الموت وتضخم. والحياة أرجى لأن كل حي يرجو أن يعود للحياة


حتى بعد الموت. والحياة أبقى لأن نهاية العالم بعث وبقاء فلا موت في الجنة أوالسعير.



النار : صدقت. لكن نار الخوف من الموت تستعر داخل كل حي لحظة بلحظة.

الماء : وماء الرجاء يطفؤها.

النار: أ تعرف الفرق بيني وبينك؟

الماء : نعم، لولا وجودك لما كان لي معنى ولا مكان.

النار:صدقت. ولولا وجودك لما كان لي نضال.

الماء : نضالك من أجل بقائك،

ونضالي من أجل بقاء غيري.

النار :لذلك أخسر حين تكون أنت خصمي.

الماء: ومتى تكسبين جولات المعارك؟

النار:حين أجد الحنين إلي أكبر من الهرب مني.

الماء : وهل يحن إليك أحد؟

النار :نعم، فبرد الانتظار تدفئه نار الحدث

وبرد الحديث تذكيه نار الجدل،

وبرد الود تسعره نار الشوق







  رد مع اقتباس
قديم منذ /10-21-2011, 08:37 PM   #2

عضو ذهبي

 

 رقم العضوية : 56699
 تاريخ التسجيل : Nov 2010
 العمر : 28
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : Mansoura
 المشاركات : 1,669
 الحكمة المفضلة : علمتني الحيـاة أن آبتسم أمام صديقي وأمام عدوي فالأول يسر لآبتسامتي والثاني قد يعيد التفكير فـ موقفهُ
 النقاط : غرور ملاك will become famous soon enoughغرور ملاك will become famous soon enough
 درجة التقييم : 103
 قوة التقييم : 0

غرور ملاك غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

محاورة مميزه,,
سلمت يداك
,,







  رد مع اقتباس
قديم منذ /10-21-2011, 09:04 PM   #3

$ موكل حيـ

} دآخلهـ إحساس حيـ {

عضو ذهبي

 

 رقم العضوية : 56334
 تاريخ التسجيل : Nov 2010
 الجنس : ~ رجل
 المشاركات : 1,762
 النقاط : حر اليدين will become famous soon enough
 درجة التقييم : 64
 قوة التقييم : 0

حر اليدين غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

تحاور هادف ومفيد للقارئ
سلمت يمناك..يا اسراء







  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الماء, بين, حوار, والنار


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حوار بين الماء والنار!! دودو2000 قسم مناقشة المواضيع المتداوله والمنقوله 4 12-26-2011 07:30 PM
حوار بين الماء والنار yara5 مواضيع عامة - ثقافة عامة 4 10-24-2011 12:50 PM
حوار بين الماء والنار محمد محروس مواضيع عامة - ثقافة عامة 6 11-03-2010 08:51 PM
حوار بين الماء والنار المشفر مواضيع عامة - ثقافة عامة 0 10-06-2010 08:24 PM


الساعة الآن 01:31 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2022, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 RC 1
منتديات بنات مصر . منتدى كل العرب

a.d - i.s.s.w