::: فعاليات المنتدى :::

أهلا وسهلا بك إلى منتديات بنات مصر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

آخر 12 مواضيع
غدر
الكاتـب : د/ عبد الله - مشاركات : 9 -
انا ياسمينا
الكاتـب : دموع غاليه - آخر مشاركة : Nons - مشاركات : 9 -
كأن الزمان لم يخلق من النساء سواها .. قلم مهيب
الكاتـب : مهيب الركن . - آخر مشاركة : يحيى الفضلي السودان - مشاركات : 4 -
.....
الكاتـب : ahmed 22 - آخر مشاركة : مارد الغضب - مشاركات : 2 -
لا تلمها..
الكاتـب : نغم الشام بعد المغيب.. - آخر مشاركة : Nons - مشاركات : 7 -
سهرتنا معكم غير
الكاتـب : سيناا - آخر مشاركة : احمد العمراني - مشاركات : 8 -
ولا بتعلم
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - آخر مشاركة : Nons - مشاركات : 9 -
محمدين حسنين ...انت فين؟
الكاتـب : مارد الغضب - آخر مشاركة : احمد العمراني - مشاركات : 6 -
المهرج
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - آخر مشاركة : مارد الغضب - مشاركات : 3 -
قصة قصيرة بائسة رقم 2
الكاتـب : ahmed 22 - آخر مشاركة : Nons - مشاركات : 12 -
بحلم بلقاك ...~
الكاتـب : Lamees - آخر مشاركة : مارد الغضب - مشاركات : 10 -
جديده في المنتدى
الكاتـب : Ghada sy - آخر مشاركة : Nons - مشاركات : 8 -

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /12-22-2012, 07:16 AM   #1

عضو فضي

 

 رقم العضوية : 84373
 تاريخ التسجيل : May 2012
 الجنس : ~ ذكر
 المشاركات : 661
 النقاط : مخاوي الفرح has a reputation beyond reputeمخاوي الفرح has a reputation beyond reputeمخاوي الفرح has a reputation beyond reputeمخاوي الفرح has a reputation beyond reputeمخاوي الفرح has a reputation beyond reputeمخاوي الفرح has a reputation beyond reputeمخاوي الفرح has a reputation beyond reputeمخاوي الفرح has a reputation beyond reputeمخاوي الفرح has a reputation beyond reputeمخاوي الفرح has a reputation beyond reputeمخاوي الفرح has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 12334
 قوة التقييم : 0

مخاوي الفرح غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي لمعان كالذهب , وبريق يسبي العقول

قال أعمى : ليتني أعرف لون الحياة ..!!
وقال آخر : إنها بلون رؤياك يا عزيزي ...

ما أن ينزل الثلج من أبراجه العالية , حتى أعرف أن ما لامس قلبي ليس إلا حب السماء ,
هذا الحب الذي حوّل أرضنا البور إلى قطعة بيضاء ...
كثيرا ما يداوي القلم الجراح , ولكنه لا يستطيع أن يغلقها .. وكثيرا ما كنت أظن أن هناك
أشخاصا نبلاء .. وعندما أخوض في تاريخهم وأخالطهم , أكتشف أن رؤوسهم كسنابل
قمحٍ خاوية من الحَب ...
لمعان كالذهب , وبريق يسبي العقول , هي من الخارج فقط .. ولكنهم من الداخل قلوب
متعفنة , مليئة بالكراهية والحسد ..
وكما يقول المثل العربي : ليس كل ما يلمع ذهبا ..
لماذا لا تكون قلوبنا كالزهرة الندية , فوّاحة العطر ؟؟ لماذا نحرم أنفسنا لذة الحب واللقاء ؟؟؟
ليس أنفي الذي يشم عبق العطر , إنها أعماقي التي تفيض من شذى قلوبكم عطرا وطيبا ..

إن في أعماقنا ترسو أكبر السفن .. فلا يحتاج من يكتب في أعماق البحر إلى خياشيم ..
فأنا أمقتُ كبرياء من بداخله مثانة .. وأرى أن روائح العالم تقسو على عطر الياسمين ..
لا تتعجب فالخطأ كثير جدا , وأصدق من قدّم لك العزاء , هو من وارى عليك التراب وأخذ أجره ..
كثير من الناس يلاقيك بالأحضان .. وهذا ليس مقياسا لصدقه وحبه لك , فلربما حمل في يده
سكينا ليطعنك في ظهرك
وآخرين تلقاهم مبتسمين بشوشي الوجه , وأسنانهم برّاقة كالذهب , هي ليست صافية
من مطيبات الأسنان ولكنها حادة لتفتك بسمعتك وكبريائك .. فقد ابيضت من سواد قلوبهم ..

قال لي أبي ذات يوم : إذا أردت أن تعرف حقيقة الخطاب .. فعليك أن تقلب الورقة ... فالشهرة
والمال والأحذية الملمعة هي التي تغرق آمال البشر ..

ماذا يساوي ذهب العالم أمام كلمة صادقة ؟؟
ماذا يساوي ذهب العالم أمام أحضان دافئة ؟؟
ماذا يساوي ذهب العالم أمام بسمة من القلب لا بسمة من الشفاه ؟؟
ماذا يساوي ذهب العالم أمام شمعة تضيئها في وقت لا ترى فيه النور ؟؟

أيها الحب ... يا لذة الحياة .. لقد تعلمتُ منك كل شيء جميل .. وعندما فقدتك يوما ..
شعرت أن كل ما تعلمته منك كان طاهرا وجميلا .. فأرضنا جرداء في وسط بشري يستهلك
ولا يحس ..
اجعل قلبك ظامئا دوما للحب .. حتى تتحول الأعماق المتوهجة فيك إلى مطر يروي ظمأك ..
اجعل مشاعرك صادقة وابكي بعينين اثنتين لا بواحدة .. ولا تبع من دموعك شيئا ...
إن ما يخلد بنفسي من مشاعر صادقة , هو كل ما يربطني بخالقي فهو حبي الذي
أرتفع به لتضم روحي السماء ...
ليكن لمعان قلوبنا كلمعان وجوهنا .. فأنا لا أرى في قلم الحمرة جمالا .. فأفضل الورود وأجملها
تلك التي تشرب ماءها من ظل الصخور ...







  رد مع اقتباس
قديم منذ /12-22-2012, 02:32 PM   #2

قلـــم مميز

 

 رقم العضوية : 91300
 تاريخ التسجيل : Dec 2012
 الجنس : ~ أنثى
 المشاركات : 3,756
 النقاط : المستبده has a reputation beyond reputeالمستبده has a reputation beyond reputeالمستبده has a reputation beyond reputeالمستبده has a reputation beyond reputeالمستبده has a reputation beyond reputeالمستبده has a reputation beyond reputeالمستبده has a reputation beyond reputeالمستبده has a reputation beyond reputeالمستبده has a reputation beyond reputeالمستبده has a reputation beyond reputeالمستبده has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 89880
 قوة التقييم : 45

المستبده غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

لذلك دائما ابحث عن الجوهر وليس المظهر في كل شي

والقلون النظيفه والطاهره هيه من تلمع ببريقها دائما

مخاوي الفرح

فكرتك ورسالتك وصلت

واتمنى ان نكون بنقاء ماقلته

لك كل الود والاحترام







  رد مع اقتباس
قديم منذ /12-23-2012, 10:31 AM   #3

عضو فضي

 

 رقم العضوية : 84373
 تاريخ التسجيل : May 2012
 الجنس : ~ ذكر
 المشاركات : 661
 النقاط : مخاوي الفرح has a reputation beyond reputeمخاوي الفرح has a reputation beyond reputeمخاوي الفرح has a reputation beyond reputeمخاوي الفرح has a reputation beyond reputeمخاوي الفرح has a reputation beyond reputeمخاوي الفرح has a reputation beyond reputeمخاوي الفرح has a reputation beyond reputeمخاوي الفرح has a reputation beyond reputeمخاوي الفرح has a reputation beyond reputeمخاوي الفرح has a reputation beyond reputeمخاوي الفرح has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 12334
 قوة التقييم : 0

مخاوي الفرح غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي


سيدتي الفاضلة
المستبذة
ازداد متصفحي نوراً بهذا المرورالمعطر
بشذى انفاسك الزكية
الهي لا يحرمني هذا المرور
ولا خلى ولا عدم
لك صادق مودتي
اخيك
مخاوي الفرح







  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
لمعان, العقول, خشبي, وبريق, كالذهب


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مقطوعة روعة من الماس وبريق الماس خاطف الانفاس كاسيولينا منتدى الجوالات 2019- نوكيا - ايفون - بلاك بيرى - اندرويد 1 03-19-2012 12:50 AM
سحر وبريق وليل وشمس ونهارا حفيدالفراعنة قسم الخواطر - وهمس القوافى حصرى بقلم الأعضاء 6 08-17-2011 05:48 PM
لمعان وكثافة لتاج جمالك نوركمال تسريحات شعر - مكياج 2019- ميك اب 4 06-16-2011 04:03 PM


الساعة الآن 11:26 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 RC 1
منتديات بنات مصر . منتدى كل العرب

a.d - i.s.s.w