::: فعاليات المنتدى :::

أهلا وسهلا بك إلى منتديات بنات مصر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

آخر 12 مواضيع
رحلتي الثالثه داخل منتدي بنات مصر
الكاتـب : ساحر الأحزان - آخر مشاركة : طبيب الهوى - مشاركات : 3 -
وحشتيني
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - آخر مشاركة : L o o o l y - مشاركات : 5 -
جولة في خيالات أنثى ..
الكاتـب : إيلاانا - آخر مشاركة : L o o o l y - مشاركات : 5 -
أستغاثه التعليم ينهار فهل من منقذ
الكاتـب : ساحر الأحزان - مشاركات : 2 -
كل اللي قالوا
الكاتـب : Şα3Đ..♥ - آخر مشاركة : ياسمينااا - مشاركات : 6 -
تأثير
الكاتـب : ahmed 22 - آخر مشاركة : ساحر الأحزان - مشاركات : 2 -
الدين يرفض ونحن نقبل
الكاتـب : ساحر الأحزان - مشاركات : 6 -
سبت العنوان للآخر
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - آخر مشاركة : جنون قلب - مشاركات : 5 -
س تكتمل لوحتي قريبا ........!
الكاتـب : جنون قلب - مشاركات : 6 -
غُرْبَة
الكاتـب : Şα3Đ..♥ - آخر مشاركة : yasmin dd - مشاركات : 5 -
سر صغير
الكاتـب : د/ عبد الله - آخر مشاركة : yasmin dd - مشاركات : 6 -
كوبايه شاي فـ الخمسينه
الكاتـب : Şα3Đ..♥ - آخر مشاركة : ساحر الأحزان - مشاركات : 4 -

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /01-26-2015, 04:21 PM   #1

مشرفة الاخبار - عربيه - عالميه - اخبار مصر

 

 رقم العضوية : 93219
 تاريخ التسجيل : Jun 2013
 العمر : 32
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : مصر / الغربية
 المشاركات : 16,386
 الحكمة المفضلة : الحب أعظم إحساس في الوجود
 النقاط : سارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 36566
 قوة التقييم : 19

سارة سرسور غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

MY MmS

أوسمة العضو
Thumbs up منتخب اليد يدخل مرحلة الجد فى مونديال الدوحة


منتخب اليد يدخل مرحلة الجد فى مونديال الدوحة.. تأهل لدور الـ16 فى المركز الرابع عن المجموعة الثالثة.. ومدرب الفراعنة: لا نفكر سوى فى مواجهة ألمانيا

تأهل المنتخب الوطنى لليد لدور الـ16 فى بطولة العالم لليد، المقامة حاليًا بالعاصمة القطرية، لمواجه ألمانيا غدا، الاثنين، رغم خسارته اليوم أمام أيسلندا بنتيجة 28/25، فى المواجهة التى جمعت الفريقين على صالة العطية فى إطار ختام الدور التمهيدى، إلا أن الهزيمة كشفت العديد من الأخطاء التى يجب على الفراعنة تداركها قبل الدخول فى مرحلة لا تقبل القسمة على اثنين.

واحتل المنتخب الوطنى المركز الرابع فى المجموعة الثالثة بعدما حصد 5 نقاط من فوزين على الجزائر والتشيك، وتعادل أمام السويد، فيما تلقى هزيمتين على يد فرنسا وأيسلندا.

وأكد مروان رجب، المدير الفنى للمنتخب المصر لليد، أنه واجه خصما عنيدا فى مباراة أمس السبت فى ختام الدور التمهيدى لبطول العالم لليد، قائلا: "أيسلندا فريق قوى"، مضيفًا أن تركيزهم منصب على مواجهة ألمانيا فى دور الـ16 غدا الاثنين.

وأوضح مدرب الفراعنة أن الفريق الأيسلندى، تمكن من اختراق الدفاع المصرى، مؤكدًا أن الشوط الأول كان فاصلا فى نتيجة المباراة، لافتًا إلى أنه يسعى لتدارك جميع الأخطاء قبل مواجهة ألمانيا الحاسمة فى دور الـ 16.

وفى حال نجاح المنتخب المصرى فى عبور دور الـ16 فإنه سيلتقى مع الفائز من مباراة قطر والنمسا، فيما سيلتقى المنتخب الأيسلندى مع أى من منتخبى الدنمارك أو بولندا، ليلتقى الفائز من المواجهة مع الفائز من مباراة تونس وإسبانيا.

وفى شأن متصل، حقق المنتخب الفرنسى فوزا مثيرا على نظيره السويدى بنتيجة 27 / 25 فى المباراة التى جمعت الفريقين على صالة على بن حمد العطية، فى إطار مباريات الجولة الخامسة والأخيرة من المجموعة الثالثة ضمن منافسات مونديال اليد المقام حاليًا بالدوحة.

وبتلك النتائج رفع المنتخب الفرنسى رصيده إلى 9 نقاط وتقدم إلى صدارة المجموعة، فيما تجمد رصيد المنتخب السويدى عند 7 نقاط وتراجع إلى المركز الثانى، واحتفلت الجماهير الفرنسية بتفوقها الساحق وتصدرها لمنافسة المجموعة الصعبة التى ضمن فرق من العيار الثقيل.

وجاءت أيسلندا فى المركز الثالث برصيد 5 نقاط وبفارق المواجهات المباشرة عن مصر صاحبة المركز الرابع بنفس الرصيد من النقاط، فيما جاءت التشيك فى المركز الخامس برصيد 4 نقاط، بينما قبعت الجزائر فى المركز السادس والأخير بلا رصيد.

ويلتقى فى دور الستة عشر غدا الاثنين، المنتخب الفرنسى أول المجموعة الثالثة مع نظيره الأرجنتينى رابع المجموعة الرابعة، بينما يصطدم المنتخب السويدى ثانى المجموعة الثالثة مع نظيره البولندى ثالث المجموعة الرابعة، ويتواجه المنتخب الأيسلندى ثالث المجموعة الثالثة مع نظيره الدانماركى ثانى المجموعة الرابعة.

اليوم السابع








  رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فرنسا الى نهائي مونديال اليد للسيدات DESERT منتدى الرياضة العام 4 01-18-2012 05:34 AM
شاهد النقل الحي المباشر للقاء منتخب السعودية و منتخب عمان 2-9-2011 مسعود و العود كرة القدم الاوروبية والعالمية 0 09-02-2011 02:16 PM
شاهد النقل الحي المباشر للقاء منتخب المانيا و منتخب النمسا 2/9/2011 مسعود و العود كرة القدم الاوروبية والعالمية 0 09-02-2011 10:07 AM
مصر وتونس في قبل نهائي مونديال اليد للشباب samo0o كرة القدم المحلية و العربية 2 07-27-2011 04:59 AM


الساعة الآن 08:50 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 RC 1
منتديات بنات مصر . منتدى كل العرب

a.d - i.s.s.w