::: فعاليات المنتدى :::

أهلا وسهلا بك إلى منتديات بنات مصر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

آخر 12 مواضيع
أنا الضحية مش هي
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - آخر مشاركة : مياده منصور - مشاركات : 7 -
كنت فاكر نفسي بحب
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - مشاركات : 4 -
إوعي تحني
الكاتـب : *فجر الاسلام* - آخر مشاركة : شاعر الحب الحزين - مشاركات : 5 -
ابتدت تغير
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - مشاركات : 6 -
مازال قلبك يخفيه
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - مشاركات : 10 -
ريش ...............!
الكاتـب : ياسر عبد الباقي - آخر مشاركة : مياده منصور - مشاركات : 12 -
ارحبوا بأنضمام منة غالي
الكاتـب : سيناا - آخر مشاركة : ندوشه 2011 - مشاركات : 7 -
طالبة كده
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - مشاركات : 8 -
لماذا نحن هنا ؟
الكاتـب : ahmed 22 - آخر مشاركة : ساحر الأحزان - مشاركات : 3 -
مفيش مقارنة
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - مشاركات : 8 -
مسموح بالفتي2
الكاتـب : *فجر الاسلام* - آخر مشاركة : ساحر الأحزان - مشاركات : 22 -
حب واحترام
الكاتـب : واد حبيب - آخر مشاركة : ايمن الغلاب - مشاركات : 4 -

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /10-14-2021, 05:53 AM   #1

 

 رقم العضوية : 102183
 تاريخ التسجيل : Dec 2016
 الجنس : ~ رجل
 المشاركات : 11,223
 النقاط : ياسر عبد الباقي has a reputation beyond reputeياسر عبد الباقي has a reputation beyond reputeياسر عبد الباقي has a reputation beyond reputeياسر عبد الباقي has a reputation beyond reputeياسر عبد الباقي has a reputation beyond reputeياسر عبد الباقي has a reputation beyond reputeياسر عبد الباقي has a reputation beyond reputeياسر عبد الباقي has a reputation beyond reputeياسر عبد الباقي has a reputation beyond reputeياسر عبد الباقي has a reputation beyond reputeياسر عبد الباقي has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 158849
 قوة التقييم : 80

ياسر عبد الباقي غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو
افتراضي خلف نفس

خلف نفس عقل سليم يعد هذاواقع ملموس والمثل يقول العقل السليم فى الجسم السليم لكن مايوسف حقا واقعنا الملموس الذى يفتقد المصداقية بل يعد خليط من السلبية حيث يلغى المثل الذى طرحناه ومايدع الى السخريه افتقاد الانسان المضوعيه فتراه ياتى بما لا تهواه النفوس بل يخرج عن النص معلل فعله انه يعيش توتر غيرمعهود ما يجعل نفسه تتوه عن الموضوعيه اي نعم لا باس بهذا العذرلاننا نعيش وضع تازمى يخلق صراع نفس ازاءاوضاع مزريه سببها تدهور الاقتصاد وهذاسباب السلبيه التى تحدث توتر غيرمعهود بين الوجود وخلف كل نفس عقل يدير امور شخصه حيث لا يفلح فى ادارة اموره الشخصيه فتراه يقع فى اصعب الاموروضع موسف يتخلاله امور عده تتواجد بعصرنا كثيرالبركه غادرت محيطنا الانسانى فاضحت صعبات بالحياة اتمن ىان يجليهارب الكون







  رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 11:08 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 RC 1
منتديات بنات مصر . منتدى كل العرب

a.d - i.s.s.w