::: فعاليات المنتدى :::

أهلا وسهلا بك إلى منتديات بنات مصر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

آخر 12 مواضيع
دي القسوة حلوة ياناس..
الكاتـب : نغم الشام بعد المغيب.. - مشاركات : 0 -
الكلام على مين
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - آخر مشاركة : ^^khL oUD - مشاركات : 2 -
تعالى اقولك ..~
الكاتـب : Lamees - آخر مشاركة : ساحر الأحزان - مشاركات : 2 -
لما تفارق فارق ولما تقرب قرب
الكاتـب : ساحر الأحزان - آخر مشاركة : Lamees - مشاركات : 3 -
ليتني …..
الكاتـب : إيلاانا - آخر مشاركة : Lamees - مشاركات : 4 -
أريد الرحيل
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - مشاركات : 14 -
انتهينا ..~
الكاتـب : Lamees - آخر مشاركة : algrip - مشاركات : 5 -
رحلتي الثانيه مع الأداري المنتخب
الكاتـب : ساحر الأحزان - آخر مشاركة : نغم الشام بعد المغيب.. - مشاركات : 12 -
غروب الشمس
الكاتـب : حـيـــــآة ❤ - مشاركات : 8 -
ليه مينفعش أقول ليه
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - مشاركات : 4 -
الوحده
الكاتـب : دمعه حائره - آخر مشاركة : ahmed 22 - مشاركات : 6 -
الذهاب بلا عوده وفراق بلا نهايه
الكاتـب : ساحر الأحزان - آخر مشاركة : Daila - مشاركات : 10 -

Like Tree1معجبون
  • 1 Post By ساحر الأحزان
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /04-27-2022, 11:58 AM   #1

مدير عام سابقا

 

 رقم العضوية : 50632
 تاريخ التسجيل : Jun 2010
 الجنس : ~ رجل
 المكان : مصر حبيبتي
 المشاركات : 41,133
 الحكمة المفضلة : ان فعلت شىء يسعد غيرك فلا تحزن ولا تنتظر المقابل لصنعك
 النقاط : ساحر الأحزان has a reputation beyond reputeساحر الأحزان has a reputation beyond reputeساحر الأحزان has a reputation beyond reputeساحر الأحزان has a reputation beyond reputeساحر الأحزان has a reputation beyond reputeساحر الأحزان has a reputation beyond reputeساحر الأحزان has a reputation beyond reputeساحر الأحزان has a reputation beyond reputeساحر الأحزان has a reputation beyond reputeساحر الأحزان has a reputation beyond reputeساحر الأحزان has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 1811359
 قوة التقييم : 906

ساحر الأحزان متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو
Thumbs down بتهمة الفساد..الحكم على زعيمة ميانمار المعزولة بالسجن خمس سنوات إضافية

حكم المجلس العسكري في ميانمار، اليوم الأربعاء، على الزعيمة المخلوعة أونج سان سو كي، بالسجن خمس سنوات إضافية، بعد إدانتها في أول 11 قضية فساد مرفوعة ضدها.

ووجهت إلى الحائزة على جائزة نوبل للسلام وزعيمة المعارضة للحكم العسكري في ميانمار، ما لا يقل عن 18 تهمة مع أحكام بالسجن تصل إلى ما يقرب من 190 عامًا، وكلها تقضي على أي فرصة للعودة السياسية، بحسب "رويترز".


وبحسب مصدر مطلع، حيث تعقد المحاكمة خلف أبواب مغلقة، فإن القاضي في العاصمة نايبيتاو أصدر الحكم في غضون لحظات من انعقاد المحكمة ولم يقدم أي تفسير، مشيرا إلى أن سو كي، 76 عاما، التي حضرت جميع جلسات الاستماع، لم تكن راضية عن النتيجة وستستأنف. ولم يتضح على الفور ما إذا كانت ستنقل إلى سجن لقضاء فترة العقوبة.


وكانت القضية الأخيرة قد تركزت على مزاعم بأن سو كي قبلت 11.4 كج (402 أونصة) من الذهب والمدفوعات النقدية التي يبلغ مجموعها 600 ألف دولار من الوزير السابق المكلف، رانجون فيو مين ثين.


ووصفت سو كي المزاعم بأنها "سخيفة"، حيث نفت جميع التهم الموجهة إليها والتي تشمل انتهاكات لقوانين الانتخابات وقوانين أسرار الدولة والتحريض والفساد.



وكان الجيش في ميانمار قد قام بانقلاب عسكري في 1 فبراير 2021، وأطاح برئيسة الوزراء بحكم الأمر الواقع أونج سان سو كي واعتقلها، ومنذ ذلك الحين تكررت المظاهرات الجماهيرية والإضرابات وأعمال العصيان المدني العديدة.


وبررت القيادة العسكرية ما أقدمت عليه، باتهامات بالتزوير للانتخابات العامة التي أجريت في نوفمبر 2020، والتي فاز فيها حزب الرابطة الوطنية من أجل الديمقراطية (ndl) الذي تتزعمه سو كي بانتصار ساحق، وحكمت بعدها لمدة خمس سنوات.


ومنذ اعتقالها، تم احتجازها في مكان غير معروف حيث يمنع زيارتها، وتخضع للإجراءات القانونية الواجبة من قبل المجلس العسكري، الذي يرفض الانتقادات الأجنبية باعتبارها تدخلًا.


وتشهد ميانمار اضطرابات منذ الانقلاب، حيث قمع الجيش احتجاجات على مستوى البلاد، فيما فرض المجتمع الدولي عقوبات على الجيش ورفض محاكمات سو كي ووصفها بأنها هزلية. فيما يشار إلى أن الحملة العسكرية الجارية منذ وقوع الانقلاب أسفرت عن مقتل أكثر من 1700 شخص، بحسب مجموعة مراقبة محلية.


ويوجد في ميانمار نحو 20 جيشًا عرقيًا للمتمردين يسيطر الكثير منها على مناطق حدودية نائية حيث قاتل بعضهم بعضا، كما قاتلوا الجيش لعقود من أجل تجارة المخدرات، والنزاع على الموارد الطبيعية والحكم الذاتي.


من جهة ثانية، دعا مين أونج هلاينج، رئيس المجلس العسكري في ميانمار، يوم الجمعة، إلى محادثات سلام وجها لوجه مع الجماعات العرقية المتمردة في البلاد، في وقت يشهد جهود الجيش لسحق الميليشيات المناهضة للمجلس العسكري التي ظهرت لمحاربة الانقلاب.







ياسر عبد الباقي معجبون بهذا .
  رد مع اقتباس
قديم منذ /05-21-2022, 07:30 AM   #2

 

 رقم العضوية : 102183
 تاريخ التسجيل : Dec 2016
 الجنس : ~ رجل
 المشاركات : 35,222
 النقاط : ياسر عبد الباقي has a reputation beyond reputeياسر عبد الباقي has a reputation beyond reputeياسر عبد الباقي has a reputation beyond reputeياسر عبد الباقي has a reputation beyond reputeياسر عبد الباقي has a reputation beyond reputeياسر عبد الباقي has a reputation beyond reputeياسر عبد الباقي has a reputation beyond reputeياسر عبد الباقي has a reputation beyond reputeياسر عبد الباقي has a reputation beyond reputeياسر عبد الباقي has a reputation beyond reputeياسر عبد الباقي has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 165731
 قوة التقييم : 83

ياسر عبد الباقي غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو
افتراضي

شكرا للخبر
وشكرا لك
وشكرا لمجهودك اخي







  رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الحكم على مغرد سعودي بالسجن 5 سنوات بتهمة إهانة الأمير في ****************** عمادووو منتدى الاخبار - عربيه - عالميه - اخبار مصر 2018 1 05-02-2013 05:26 PM
الحكم على مستثمرة مصرية فى السعودية بالسجن 5 سنوات و500 جلدة لخلافها مع احدى الاميرات Mo7aMaD 3aLa2 منتدى الاخبار - عربيه - عالميه - اخبار مصر 2018 6 10-18-2012 07:54 PM
بالصور.. وصول الباندا لاسكتلندا بعد غياب 4 سنوات بالصين اسكندريلا اخبار خفيفه 2017 - طريفه - سريعه 0 12-04-2011 06:15 PM
سنوات سجن لرئيس إسرائيل السابق بتهمة الاغتصاب simpaolo منتدى الاخبار - عربيه - عالميه - اخبار مصر 2018 1 03-23-2011 01:20 PM
الحكم بالسجن مدى الحياه عاشق الود منتدى الاخبار - عربيه - عالميه - اخبار مصر 2018 0 11-11-2009 08:30 PM


الساعة الآن 01:14 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2022, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 RC 1
منتديات بنات مصر . منتدى كل العرب

a.d - i.s.s.w