منتديات بنات مصر

منتديات بنات مصر (https://forums.banatmasr.net/)
-   قصص - روايات - حكايات ...منقولة (https://forums.banatmasr.net/f15/)
-   -   روايتي الاولى:حب عفيف /للكاتبة بنوته (https://forums.banatmasr.net/msryat585435/)

انابنوته حلوة 08-28-2019 03:49 AM

روايتي الاولى:حب عفيف /للكاتبة بنوته
 
بسم الله الرحمن الرحيم
سالنور كيفكم؟
نورتوني، ،💛
،،
روايه {حب عفيف} للكاتبه بنوته

البارت الاول


مدخل روايه،،



لا تضطربي مثل الطائر في زمن الأعياد.
لن يتغير شيءٌ مني.
لن يتوقف نهر الحب عن الجريان.
لن يتوقف نبض القلب عن الخفقان.
لن يتوقف حجل الشعر عن الطيران.
حين يكون الحب كبيراً..
والمحبوبة قمراً..
لن يتحول هذا الحب
لحزمة قشٍ تأكلها النيران...
2
/
//
/
بجنوب المملكه بمنطقه شعبيه نوعا ما تميل للتطور والأساليب الحديثه
بأحد أحيائها الجو كان غائم وهبايب بارده(نسمات هواء) الجو كان حيل حلو يناسب الطلعات والتسوق الرسم للاسترخاء وغيرها،،الحي إلي شهد قصه حب وانهاها قبل تبدأ
بأحد المنازل التي تعتبر من افخمها كانت تعد القهوه العربيه ويعبق الجو برائحة الهيل والزنجبيل مما يعيد ذكريات حبيسه الذاكره،واقفه عند دولاب صحون التقديم محتاره أي صحن تأخذ عشان التصوير اختارت أحدها مغمضة العينان لكي لاتلوم نفسها ع خيارها رتبت الفناجين للشاي والقهوة ،توجهت للطابق 2 الذي يحوي غرفتها ركضا من أجل تعديل نفسها قبل الخروج لأهلها..فوالدتها شديده ناحيه المظهر لبست تنوره كحلي ميد منفوشه لتحت الركبه وقميص ابيض دانتيل رفعت شعرها للأعلى ليتخذ شكل ذيل الحصان <فرح شابه حنطيه البشره جذابه الملامح فهي تملك ملامح طفوليه شعرها البني المكتسي بلمعه زيتيه يزيدها عنفوان طولها معتدل ورشيقه متناسقة الجسم ليست الشبشب إلي ع شكل باندا واخذت الجوال والطبق والحلى وخرجت لأهلها المجتمعين بحديقة المنزل،،

/...
../
أقدر اقول البعد غير أشيائي الكثيره..

بدلع اعتادت إظهاره :مسائكم أنا ي رب
الاهل بأوقات متفاوته:مساء الخير،يعع ما لقيتي إلا انتي مسا،مسائك اجمل،حيالله ذا الحس،،
فرح ابتسمت /عاد اليوم أنا بنفسي سويت القهوه والحلى،
الأم بهدوء/تسلمين كل شئ منش يجيب العافيه
الأب بنفس ابتسامه بنته/عقبال ما تطبخين ذبيحة كامله ي رب،
الجمله المعتادة بالبيت عندي💔
الأخت إلي تكبرها بسنه /يمه عزوز وينه؟
الأم ترفع جوالها تتصل فيه/ هو قال بيجي بس من الظهر ما يرد علي والله اني خايفه لا يكون فيه شي،،!،
الأب /لا تطمني ما فيه إلا العافيه قفلت منه قبل ساعه قال عندهم ضغط بالتحقيق
فرح بابتسامة شاقه وجهها/يابه ماودك تقنعه يخليني أروح معه للمخفر نفسي كذا اشوفه،،وسوت ملامح بريئه
الأب /ههههههههههه ما معك لا تحاولين عبد عزيز رافض خص نص انتي مايشوفها مكان شغله،
فدوى تبي تحر فرح/يهنئ أنا لو اروح عادي ي لبيييه بس
الأم /البنت مالها ألا البيت شتبون بعزوز عيب اصلا المكان كله رجال ماتستحون،،وعطتهم نظره خلتهم يسكتون ولا يفكرون مره ثانيه يفتحون الموضوع بحضور امهم،،
الأب حس بناته تضايقو بحب يفرحهم،/تدرون أن بكره بيطلع البر مع عمانكم واهلهم،
فرح كنت بفرحه لعند أبيها /صدق يبه قل والله
الأب / افا وأنا أبو فرح اكذب عليش يعني؟.
فرح تبوس رأسه وخده/لا لك الحشيمه والله بس أمزح معك ي رجال هههههه،
الام/قومي ع حيلش انتي واختش وروحو رتبوا الشنط وغيرها من إلي نحتاج ماابي شئ ينقص ويلكم ،
فدوى/أنا شنطتي واغراض الجلسه،
فرح وقفت اعتراض ع الكلام /لا لا لا لا أنا تعب الجلسة وانتي المطبخ
فدوى/ نشوف من تسبق وراحت تركضض للبيت،
فرح تلحقها بس لافات الفوت ماينفع الصوت ،لقت أختها بالمخزن الداخلي وقافلته تخلص ضربته برجلها الباب/ي نذللله هييينن،
وطلعت تضبط شنطتها،،


كتبت ربع البارت مشغوله والله إذا فضيت نزلت الباقي ووعد ما اتاخر،
بحفظه❤
ملخص \~
حب عفيف وطاهر من الطفوله بحي بمنطقه تراثيه بجنوب المملكه أبناء جيران أو قرائب، يكشف من قبل أقرب الناس لها [عائلتها]
تبدأ المشاكل والمصائب تتوالى بحياتها .
ي ترى ما الذي سيحصل؟!!
هل يستمر الحب أم ينتهي،،
تابعو روايتي عشان تعرفون،،

{حب عفيف}♡
،،
،



أوقات الروايه رح تكون كل خميس ،،من بعد صلاه المغرب ،،
بكره بكتب لكم أول بارت،،❤🌸


الساعة الآن 01:09 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 RC 1
منتديات بنات مصر . منتدى كل العرب

a.d - i.s.s.w