عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /11-17-2009, 02:12 AM   #1

M@HMOUD

مشرف الاقسام الرياضية سابقا

 

 رقم العضوية : 13567
 تاريخ التسجيل : Feb 2009
 العمر : 31
 الجنس : ~ ذكر
 المشاركات : 21,257
 النقاط : M@HMOUD has a reputation beyond reputeM@HMOUD has a reputation beyond reputeM@HMOUD has a reputation beyond reputeM@HMOUD has a reputation beyond reputeM@HMOUD has a reputation beyond reputeM@HMOUD has a reputation beyond reputeM@HMOUD has a reputation beyond reputeM@HMOUD has a reputation beyond reputeM@HMOUD has a reputation beyond reputeM@HMOUD has a reputation beyond reputeM@HMOUD has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 203283
 قوة التقييم : 102

M@HMOUD غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو

اجمل لقطه من تصوير العضو المركز الثانى 

افتراضي روسيا تضع قدماً لها في مونديال جنوب افريقيا 2010

فاز المنتخب الروسي على نظيره السلوفيني بهدفين لهدف في مباراة الذهاب التي جرت بينهما يوم السبت 14 نوفمبر/تشرين الثاني في الملعب الأولمبي "لوجنيكي" بموسكو ضمن الملحق الأوروبي لمونديال جنوب أفريقيا بكرة القدم صيف عام 2010.
بدأ المنتخب الروسي بالهجوم على مرمى ضيفه السلوفيني بحثاً عن هدف مبكر، وكاد يوري جيركوف أن يفتتح التسجيل باختراقه خطوط الدفاع السلوفيني وتوغله الى منطقة الجزاء وسدد الكرة ارضية في الزاوية البعيدة عن الحارس سمير حمدانوفيتش الذي كان بالمرصاد لها. كما ابعد حمدانوفيتش كرة صاروخية أخرى سددها ايغناشيفيتش من ضربة حرة مباشرة. وفي المقابل نظم الضيوف هجمات مرتدة ولكنها لم تسفر عن شيء، وصمد دفاعهم أمام مهاجمي أصحاب الأرض حتى الدقيقة الـ 40 من الشوط الأول عندما مرر رومان بافلوتشينكو كرة الى داخل منطقة الجزاء لزميله دنيار بلال الدينوف الذي خدع المدافعين السلوفيينين وسدد الكرة على يسار الحارس سمير حمدانوفيتش محرزاً هدفاص جميلاً لروسيا في الشوط الأول. وتابع المنتخب الروسي الهجوم في بداية الشوط الثاني وأسفرت واحدة من هذه الهجمات عن هدف ثان أحرزه بلال الدينوف نفسه في الدقيقة الـ 51 من عمر المباراة.
وهنا نشط فريق الضيوف قليلاً واصبح يتبادل الهجمات مع تظيره الروسي، الا ان هجمات الأخيركانت أخطر بكثير، ولكن الحظ لم يحالف مهاجموه في ترجمة هذه الفرص الى اهداف أخرى، ليحرز السلوفيني بيتشكوف هدفاً ثميناً جداً من متابعة رأسية لتسديدة قوية تصدى لها ايغور اكنفييف الذي ابعدها ولكن المدافعين لم يساعدوه في الدقيقة القاتلة من المباراة، كما ابعد اكنفييف كرة أخرى خطرة جدا منقذا بذلك مرماه من هدف محقق في الوقت بدل الضائع.
وعلى وقع الهجمات السلوفينية انتهت المباراة لصالح المنتخب الروسي بهدفين لهدف واحد، وبذلك يكون المنتخب الروسي قد خطا خطوة كبيرة ووضع احد قدميه باتجاه مونديال جنوب افريقيا 2010، قبيل مباراة الاياب التي ستجري في العاصمة السلوفينية لوبليانا يوم الاربعاء القادم.