عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /12-04-2009, 04:30 PM   #2

M@HMOUD

مشرف الاقسام الرياضية سابقا

 

 رقم العضوية : 13567
 تاريخ التسجيل : Feb 2009
 العمر : 31
 الجنس : ~ ذكر
 المشاركات : 21,257
 النقاط : M@HMOUD has a reputation beyond reputeM@HMOUD has a reputation beyond reputeM@HMOUD has a reputation beyond reputeM@HMOUD has a reputation beyond reputeM@HMOUD has a reputation beyond reputeM@HMOUD has a reputation beyond reputeM@HMOUD has a reputation beyond reputeM@HMOUD has a reputation beyond reputeM@HMOUD has a reputation beyond reputeM@HMOUD has a reputation beyond reputeM@HMOUD has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 203283
 قوة التقييم : 102

M@HMOUD غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو

اجمل لقطه من تصوير العضو المركز الثانى 

افتراضي العد التنازلي لكأس العالم يبدأ مع سحب القرعة اليوم الجمعه

سيبدأ العد التنازلي لانطلاق نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2010 اليوم الجمعة عندما تعرف المنتخبات 32 المشاركة أين ومتى ومن ستواجه في النهائيات عندما تسحب القرعة أمام عدد ضخم من مشاهدي التلفزيون حول العالم.

ومن المتوقع أن يشاهد نحو 350 مليون شخص حفل القرعة اليوم الجمعة في مركز المؤتمرات في كيب تاون حيث سيتم وضع المنتخبات المتأهلة في ثماني مجموعات بالدور الأول للبطولة التي تنطلق في 11 يونيو حزيران من العام المقبل.

لكن الأمر الذي تحدد بالفعل هو أن جنوب افريقيا ستخوض المباراة الافتتاحية باستاد سوكر سيتي في جوهانسبرج وأنها لن تواجه ايا من المنتخبات السبعة الأخرى التي وضعت على رؤوس المجموعات وهي البرازيل وايطاليا واسبانيا وهولندا والارجنتين والمانيا وانجلترا.

وستتفادى جنوب افريقيا أيضا اللعب ضد المنتخبات الافريقية المتأهلة للنهائيات وهي الجزائر والكاميرون وساحل العاج وغانا ونيجيريا.

وتبدأ القرعة مساء اليوم الجمعه وتستمر لمدة 90 دقيقة بمشاركة ممثلة جنوب افريقيا تشارليز ثيرون وجيروم فالك الأمين العام للاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا).

وعلى نحو ملائم لأول نهائيات لكأس العالم تقام في القارة السمراء سيكون هناك نكهة افريقية لحفل القرعة الذي سيتضمن موسيقى محلية وعروض رقص بالإضافة الى وجود عدد من الشخصيات الرياضية الافريقية.

وسيحضر أغلب مدربي المنتخبات 32 حفل القرعة رغم أن دييجو مارادونا مدرب منتخب الارجنتين لن يكون موجودا بسبب ايقافه عن انشطة كرة القدم لمدة شهرين بسبب هجومه على الصحفيين بعد مباراة لفريقه في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم.