عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /12-06-2009, 11:46 AM   #1

ARAGON

إداري سابق

 

 رقم العضوية : 9097
 تاريخ التسجيل : Dec 2008
 الجنس : ~ رجل
 المكان : EGYPT
 المشاركات : 13,159
 الحكمة المفضلة : قوة السلسلة تقاس بقوة اضعف حلقاتها
 النقاط : ARAGON is just really niceARAGON is just really niceARAGON is just really niceARAGON is just really niceARAGON is just really nice
 درجة التقييم : 445
 قوة التقييم : 1

ARAGON غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ARAGON

أوسمة العضو

16 160 16 

افتراضي الانجليز يطلبون اللعب مع الفراعنة للاستعداد للمونديال العالمي

الانجليز يطلبون اللعب مع الفراعنة للاستعداد للمونديال العالمي

أشارت تقارير صحفية إنجليزية إلى أن الإيطالي فابيو كابيللو المدير الفني لمنتخب إنجلترا يخطط لمواجهة مصر في الثالث من مارس المقبل استعداداً لمواجهة الجزائر في كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا.

وكانت قرعة كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا أسفرت عن وقوع إنجلترا في المجموعة الثالثة مع الخضر والولايات المتحدة الأمريكية وسلوفينيا.

وذكرت صحيفة "تيلي تيكست" الإنجليزية أن المدرب الإيطالي ألمح لرغبته في مواجهة الفراعنة في الثالث من مارس المقبل استعداداً للمونديال وقال : "اعتقد أنه اختيار جيد للتعرف على أسلوب لعب فرق شمال إفريقيا".

وأضاف المدرب المخضرم تعليقاً على مستوى المنتخب الجزائري : " "الجزائر تغلبت على مصر (في مباراة فاصلة) ولن تكون سهلة، يملكون فريقا جيدا حاليا. عندما تلعب في كأس العالم لا يوجد هناك مباراة سهلة".

وكانت إسبانيا قد واجهت مصر في صيف 2006 استعداداً لمونديال ألمانيا السابق عندما وقعت مع المنتخبين التونسي والسعودي في المجموعة الثامنة وقتها وفاز الماتادور وقتها 2-0 في إسبانيا قبل أن يتفوق في المونديال على نسور قرطاج والأخضر السعودي 3-1 و1-0 على التوالي.









  رد مع اقتباس