عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /12-27-2009, 08:23 AM   #1

ARAGON

إداري سابق

 

 رقم العضوية : 9097
 تاريخ التسجيل : Dec 2008
 الجنس : ~ رجل
 المكان : EGYPT
 المشاركات : 13,159
 الحكمة المفضلة : قوة السلسلة تقاس بقوة اضعف حلقاتها
 النقاط : ARAGON is just really niceARAGON is just really niceARAGON is just really niceARAGON is just really niceARAGON is just really nice
 درجة التقييم : 445
 قوة التقييم : 1

ARAGON غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ARAGON

أوسمة العضو

16 160 16 

افتراضي أنجولا 2010:أبو تريكة خارج تشكيل الفراعنة ويؤكد لن أعتزل حتى ألعب في مونديال 2014

على هامش أنجولا 2010 :
أبو تريكة خارج تشكيل الفراعنة ويؤكد لن أعتزل حتى ألعب في مونديال 2014




تأكد غياب لاعب وسط الأهلي محمد أبو تريكة عن كأس الأمم الأفريقية المقبلة بعدما استبعده الجهاز الفني للمنتخب المصري بسبب الإصابة.
وقال المدير الفني حسن شحاتة في تصريحات فضائية: «شعر اللاعب بآلام في قدمه أجبرته على وضعها في «جبيرة» لن تمكنه من مواصلة برنامجه التأهيلي».
وانضم أبوتريكة إلى قائمة «الفراعنة» المبدئية للبطولة الأفريقية على رغم إصابة اللاعب بشرخ إجهادي في القدم.
وأضاف شحاتة: «استشرنا الطبيب الألماني الذي يتابع حالته، ونصحه بضرورة الراحة ووضع قدمه في جبيرة، ما جعله يخرج تماماً من حساباتنا».
وتابع: «لم نستدع أبو تريكة بشكل نهائي، ولكننا رغبنا في خوضه برنامجه التأهيلي معنا بدلاً من القيام به بمفرده». وانضم صاحب هدفي تتويج المنتخب المصري باللقبين الأفريقيين الأخيرين إلى زميله مهاجم الزمالك عمرو زكي الذي تأكد غيابه أيضاً عن البطولة ذاتها.
واستدعى «المعلم» قائمة من 32 لاعباً للاستعداد لكأس الأمم الأفريقية ستتقلص إلى 23 لاعباً عقب مباراة مالاوي الودية بعد غد «الثلاثاء». وأكد شحاتة أنه كان ينوي ترك منصبه لولا تكريم الرئيس المصري حسني مبارك عقب توديع كأس العالم 2010.
وأضاف: «لا يمكن أن يكرمك الرئيس وبعد يومين تترك المهمة وترحل». وجدد شحاتة عقده مع الاتحاد المصري لكرة القدم حتى بطولة الأمم الأفريقية في 2012.
من جهته، أكد أبو تريكة (31 عاماً) أنه لن يعتزل كرة القدم حتى يشارك في كأس العالم 2014، مؤكداً أن مسيرة اللاعب في الملاعب لا تقاس بالعمر بل بحجم العطاء داخل الملعب ضارباً المثل بقائد المنتخب المصري أحمد حسن.
ونفى تفكيره في الاعتزال عقب خسارة مصر أمام الجزائر والفشل في بلوغ مونديال 2010، مؤكداً أنه كان سيفكر في القرار في حال المشاركة في المونديال.
وتابع: «عامل السن لا يؤثر كثيراً في مستقبل اللاعب، فمثلاً أحمد حسن(35عاماً) عندما تراه في الملعب تعتقد أنه في العشرين من عمره، فاللاعب يستمر طالما قادر على العطاء، والاعتزال هو سنة الحياة». واستطرد: «أتمنى الاستمرار في الملاعب، فحلمي الأكبر هو المشاركة في كأس العالم 2014». وعن فرص مصر في الحفاظ على اللقب الأفريقي قال: «لدي أمل كبير، ولكن المنافسة شرسة بين أكثر من خمسة منتخبات تملك فرص متساوية في نيل اللقب».









  رد مع اقتباس