عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /01-12-2010, 05:49 AM   #13

ماتركس

أحمـــــد الألمـــــــــانى

 

 رقم العضوية : 33853
 تاريخ التسجيل : Oct 2009
 الجنس : ~ رجل
 المكان : مصر
 المشاركات : 29,419
 الحكمة المفضلة : كما تدين تدان
 النقاط : ماتركس has a reputation beyond reputeماتركس has a reputation beyond reputeماتركس has a reputation beyond reputeماتركس has a reputation beyond reputeماتركس has a reputation beyond reputeماتركس has a reputation beyond reputeماتركس has a reputation beyond reputeماتركس has a reputation beyond reputeماتركس has a reputation beyond reputeماتركس has a reputation beyond reputeماتركس has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 213873
 قوة التقييم : 107

ماتركس غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو

436 420 403 290 184 165 73 

افتراضي

اخر اخباار الحوادث في العاالم
مصرع وكيل مدرسة و إصابة طفلة إثر إطلاق النار عليهما بـ قنا
لقى وكيل مدرسة مصرعه وأصيبت طفلة بقرية الحجيرات مركز قنا إثر قيام مجهولين بإطلاق النار بشكل عشوائى على المجنى عليهم.

وكان اللواء محمود جوهر مدير أمن قنا قد تلقى إخطارا من مستشفى قنا العام بمصرع عوض السمان أحمد 45 عاما وكيل مدرسة الحجيرات الإعدادية إثر قيام مجهولين بإطلاق النار عليه بشكل عشوائى أثناء قيامه بتوزيع أسئلة إمتحان الفصل الدراسى الأول على التلاميذ، وأثناء هروب الجناة خارج المدرسة أطلقوا النار بشكل عشوائى مما أدى إلى إصابة الطفلة زكية عطا الله صالح 5 أعوام.

تم نقل الجثة والمصابة إلى مستشفى قنا العام، وتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق والتى صرحت بدفن الجثة.


السجن لمحام صيني طلب من موكله الكذب أمام المحكمة





القدس العربى - أصدرت محكمة صينية حكما بالسجن عامين ونصف العام على محام بارز بتهمة تقديم أدلة زائفة بعد أن اتهمه موكله في قضية جريمة منظمة كبيرة بأنه طلب منه الكذب.

وقالت وكالة أنباء الصين الجديدة (شينخوا) إن محكمة جيانجبي الجزئية في مدينة شونجتشينج أدانت المحامي لي تشانج 'بتقديم أدلة زائفة وتحريض آخرين على الإدلاء بأقوال غير صحيحة أمام المحكمة'.

ويمثل هذا الحكم أحدث تحول في سلسلة طويلة من المحاكمات لعشرات المتهمين بالتورط في جرائم منظمة في منطقة شونجتشينج.

وكان المدعى عليه جونج جانجمو المتهم بتزعم واحدة من أكبر العصابات في المدينة قد زعم في بادئ الامر أنه تعرض للتعذيب للاعتراف بجرائمه لكنه قال في وقت لاحق إن لي طلب منه أن يدلي بهذا الادعاء وأن يسحب اعترافه.

وتردد أن ممثلي الادعاء قالوا إنه خلال ثلاث زيارات إلى جونج في مركز جيانجبي للاعتقال في نوفمبر وديسمبر، حثه لي على 'التراجع عن اعترافه السابق وتلفيق اتهام بالتعذيب'.


مصادرة أضخم كمية مخدرات وأسلحة واعتقال أبرز مجرم اردني



القدس العربى - إنتهت عملية اقتحام أمنية قبل أيام بمصادرة أضخم كمية مخدرات وقيمتها تتجاوز 11 مليون دينار أردني بما يقترب من 18 مليون دولار في مشهد غير مسبوق.

وتخللت العملية تفاصيل نادرة كالتي يمكن مشاهدتها في الأفلام، فقد هاجمت قوة كوماندوز مزرعة خاصة في منطقة الأغوار الجنوبية في تمام الساعة الثالثة فجرا حيث تتحصن مجموعة مسلحة صنفت دوما بالخطر ومعروفة بعدم امتثالها لرجال الأمن ويقودها شخص محدد من عائلة بارزة في المنطقة.

وقطعت السلطات الأمنية التيار الكهربائي عن المنطقة برمتها حتى تضمن دخولا آمنا بعد أن قام المجرم المطلوب بكهربة سياج المزرعة وتم تخديرالكلاب الشرسة التي كانت وراء السياج.

وبالرغم من كل ذلك أفاق المطلوبون من نومهم وتبادلوا إطلاق النار مع الشرطة لكن أحدا لم يصب بأذى، وبعد محاصرة المنزل الذي تحصن فيه المطلوب الأكبر تم إلقاء القبض عليه ومصادرة كمية كبيرة من المخدرات والأسلحة وكذلك الدولارات كما أفاد شهود العيان.

وفي صباح ذلك اليوم شاهد المواطنون لأول مرة شاحنات كبيرة تنقل اطنانا من الحشيش والمخدرات و الأموال بعد المصادرة.

السلطات التركية تضبط قاربا معطلا على متنه 155 مهاجرا فلسطينيا غير شرعي


القدس العربى - ضبطت السلطات الأمنية التركية في بحر ايجه قاربا معطلا على متنه 155 مهاجرا غير شرعي جميعهم فلسطينيون، تركهم مهربوهم لمصيرهم في عرض البحر بعد تعطل القارب، كما ذكرت وكالة أنباء الاناضول.

وأوضحت الوكالة انه اثر تلقيها انذارا من أحد المخبرين توجهت فرق من الدرك وخفر السواحل إلى مكان القارب حيث اعترضته ووجدت على متنه 79 رجلا و34 امرأة و42 طفلا، جميعهم فلسطينيون، في منطقة ميلاس في جنوب غرب تركيا على بعد حوالى 50 كلم عن جزيرة كاليمنوس اليونانية.

وأضافت إن القارب تعطل فما كان من المهربين الا أن لاذوا بالفرار على متن زورق مطاطي سريع تاركين وراءهم المهاجرين غير الشرعيين في عرض البحر حيث ظلوا ليومين أمام مصيرهم المجهول.

وأشارت الوكالة إلى أن هؤلاء الفلسطينيين وصلوا إلى نقطة انطلاق المركب بعدما تم تهريبهم داخل شاحنة، في رحلة مضنية استمرت أياما عدة.

وأكدت أن عناصر الدرك قدموا للمهاجرين، الذين كانوا في حالة جوع شديد، الطعام وباشروا عملية بحث عن المهربين.

وتعتبر تركيا أحد المعابر الرئيسية للهجرة غير الشرعية من آسيا إلى أوروبا وغالبا ما تعتقل السلطات فيها مهاجرين غير شرعيين آتين من افريقيا والشرق الاوسط، كثيرا ما يكونون فلسطينيين.

وتعتبر اليونان المجاورة لتركيا وجهة مفضلة للمهاجرين غير الشرعيين الذين غالبا ما تغرق زوارقهم اثناء محاولتها الابحار من تركيا إلى اليونان.

وكانت السلطات اليونانية عثرت بين 31 ديسمبر و6 يناير على 12 جثة لمهاجرين غير شرعيين على طول السواحل اليونانية. وبحسب منتدى المهاجرين في اليونان فان 512 شخصا قضوا غرقا خلال السنوات الثلاث الفائتة في بحر ايجه اثناء محاولتهم الوصول بحرا إلى السواحل اليونانية انطلاقا من تلك التركية.


شابة هولندية تتهم مدرستها بعدم حمايتها من الإنغماس في الدعارة


القدس العربي - قضت محكمة هولندية بأن المدرسة لا تتحمل مسؤولية لجوء إحدى تلميذاتها لممارسة الدعارة.

ورفضت محكمة في أمستردام شكوى تقدمت بها كاتبة شابة (20 عاما) ضد مدرستها السابقة في مدينة تسفوله، وفقا لتقرير نشرته صحيفة 'دي فولكسكرانت' الخميس.

وتقدمت الكاتبة ماريا موسترد، التي اشتهرت بعد نشرها كتابا تحكي فيه تجربتها مع الدعارة، هي ووالدتها بدعوى ضد مدرستها القديمة وطالبت بتعويض قدره 50 ألف يورو.

وقالت موسترد في حيثيات الدعوى إن المعلمين في مدرستها لم يبذلوا الجهد الكافي لإبعادها عن 'قواد شاب' خدعها باسم الحب قبل أن يجعلها تعمل عاهرة.

من جهتها، أكدت إدارة المدرسة أن معلمي ماريا حاولوا تحذير والدتها أكثر من مرة من أن ابنتها تتغيب عن الحصص المدرسية ولكنهم لم يتمكنوا مطلقا من التواصل معها عبر الهاتف.

من جهته، أكد القاضي المختص أن المسؤولية الأساسية عن المراهقين في أيدي والديهم 'وليست المدرسة'.

وأعلن محامي المدعية عزمه استئناف الحكم.

وقالت والدة ماريا للصحافيين إنها أرادت من خلال تلك القضية أن تنبه الرأي العام إلى وجود العديد من الحالات في هولندا لتلميذات يقعن في براثن القوادين.

تااابعووونااا في اخر اخبااار العااالم







  رد مع اقتباس