عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /01-14-2010, 05:14 PM   #1

هدوء الكون

مميز للنشاط التفاعلي

 

 رقم العضوية : 17761
 تاريخ التسجيل : Apr 2009
 العمر : 31
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : UAE
 المشاركات : 3,212
 النقاط : هدوء الكون will become famous soon enough
 درجة التقييم : 69
 قوة التقييم : 1

هدوء الكون غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي جنات تتألق في “حفلة” قناة “الحياة”



تألقت الفنانة جنات في حلقة برنامج “الحفلة”، التي عرضت مساء الاثنين 11 يناير على قناة “الحياة”، وتقدمه المذيعة سالي شاهين.

قال المكتب الإعلامي لقناة “الحياة” في بيان صحفي: “اختار برنامج (الحفلة) المطربة جنات لتكون ضيفة حلقة الاثنين 11 يناير، بعد النجاحات التي حققتها في الفترة الأخيرة على الساحة الغنائية في مصر والوطن العربي”.

ومن جانبه قال المسئول الإعلامي لجنات في بيان صحفي: تتحدث جنات خلال حلقتها ببرنامج “الحفلة” عن نجاحاتها خلال عام 2009، وعن ألبومها الثاني “حب امتلاك”.

وأضاف أن جنات قامت خلال الحلقة بغناء مجموعة من أغانيها مثل “اللي بيني وبينك” و”حبيبي على نياته” و”على فكرة” و”عشان خاطره” و”أنا دنيته”.

يذكر أن جنات كانت قد حصلت على عدة جوائز وألقاب في الاستفتاءات التي أجرتها عدت صحف وإذاعات ومواقع إلكترونية وهي أفضل مطربة لعام 2009 من إذاعة الشرق الأوسط وجريدتي “شارع الفن” و”مجلة المصور”، ولقب “عروسة الغناء العربي” في استفتاء الموقع الإلكتروني اللبناني “خبر عاجل”، كما حصلت على لقب أفضل مطربة شابة في عام 2009 في استفتاء مجلة “دير جيست”.

هذا بالإضافة إلى أن أغنيتها “أنا دنيته” احتلت المركز الثاني في استفتاء نجوم FM لأقوى 100 أغنية في عام 2009، كما احتلت أغنيتها “الطفلة البريئة” المركز الرابع في نفس الاستفتاء.
حلقة جنات ببرنامج “الحفلة” سيتم إعادة عرضها الثلاثاء 12 يناير الساعة الثامنة مساء.







  رد مع اقتباس