عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /01-14-2010, 10:55 PM   #6

ملاك الجنة

مميزة للتفاعل الراقي

 

 رقم العضوية : 21218
 تاريخ التسجيل : Jun 2009
 المكان : In a special world
 المشاركات : 4,048
 النقاط : ملاك الجنة will become famous soon enough
 درجة التقييم : 50
 قوة التقييم : 1

ملاك الجنة غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي



|| التصوير وما بعده ||

استغرق التصوير الرئيسي للفيلم أربعة وأربعين يوماً بعد ما يزيد عن أسبوعٍ من التدريبات، واكتمل في 2 مايو 2008. وكما فعلت في فيلمها الأول "ثلاثة عشر"، استخدمت المخرجة هاردويك تقنية الكاميرا المحمولة باليد لتجعل الفيلم "يبدو حقيقياً". زارت الكاتبة ستيفاني ماير موقع التصوير ثلاث مرات، واستُشيرت في كُل نواحي القصة، كما أنها ظهرت بشكلٍ خاطف في الفيلم . تحاشى الممثلون الذين أدوا أدوار مصاصي الدماء ضوء الشمس ليبدو شاحبين، كما أضيف مكياج شاحبٌ إليهم، وارتدوا عدسات لاصقة. قال الممثل فاسيليني: "ارتدينا اللون الذهبي لأن آل كولن ذوي عيونٍ حمراء، وعندما كُنا جائعين، كان علينا أن نبدلها بالعدسات الحمراء." تدرب الممثلون مع مصمم رقصات وراقبوا الوضعيات الجسدية لمختلف الحيوانات السنورية ليجعلوا حركاتهم الجسدية مُلائمة لمصاصي الدماء.

صُورت المشاهد في بورتلاند، أوريغون، وأدى الممثلون مُعظم حركاتهم الخطرة. صُور مشهد القتال بين جيغانديت وباتينسون في إستوديو الباليه في الأسبوع الأول من الإنتاج، وتضمن كمية كبيرة من توصيل الأسلاك التي حملت الممثلين لأن مصاصي الدماء في الفيلم يملكون قوى خارقة لقوى البشر. استخدم جيغانديت بعض الحركات القتالية المختلفة في المشهد الذي تضمن استخدام الدجاج والعسل كبدائل عن اللحم. شخصية بيلا غائبة عن الوعي في المشهد، وبما إن الفيلم يدور من وجهة نظرها، فقد شكل المشهد وضعاً فريداً في الفيلم . قال باتينسون أن الحفاظ على توازنه وهو مربوط بالأسلاك صعب لأنه يضطر لمقاتلتها في نفس الوقت الذي ينبغي عليه فيه تركها تؤدي عملها. بينما رأى ممثلون آخرون أنها تُسبب التشوش والتوهان.

بدلاً عن التصوير في مدرسة فوركس الثانوية نفسها، صُورت المشاهد التي تتضمن المدرسة في ثانويتي كالاما وماديسون. كما صُورت مشاهد أخرى في سانت هيلنز، أوريغون. أدارت هاردويك عمليات إعادة التصوير في باسادينا، كاليفورنيا في أغسطس. ينوي الإستوديو إنشاء سلسلة جديدة من ثلاثة أفلامٍ على الأقل مبنية على كُتب ماير، واختارت سميت كتاب القمر الجديد في أكتوبر. كان الشفق سيصدر في 12 ديسمبر 2008، لكن موعد إطلاقه تقدم إلى نوفمبر بعد إعادة جدولة موعد عرض هاري بوتر والأمير الخليط إلى يوليو 2009. عُرض تريلران للفيلم، ومقطع مُدته خمسة عشرة دقيقة في مهرجان روما السينمائي الدولي. حصل الفيلم على تصنيف pg-13 في الولايات المتحدة الأمريكية بسبب: "بعض العُنف ومشهدٍ حسي". وحصل على تصنيف 12a في المملكة المتحدة وإيرلندا







  رد مع اقتباس