عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /01-18-2010, 02:01 AM   #1

Ćяч ƒ0Я ℓ0√З
عضو سوبر
 

 رقم العضوية : 39016
 تاريخ التسجيل : Dec 2009
 العمر : 34
 الجنس : ~ ولد
 المكان : المنصــــــوره
 المشاركات : 1,073
 الحكمة المفضلة : ما اجمل الا تفعل شيئا مطلقا .. ثم ترتاح قليلا :))
 النقاط : Ćяч ƒ0Я ℓ0√З has a reputation beyond reputeĆяч ƒ0Я ℓ0√З has a reputation beyond reputeĆяч ƒ0Я ℓ0√З has a reputation beyond reputeĆяч ƒ0Я ℓ0√З has a reputation beyond reputeĆяч ƒ0Я ℓ0√З has a reputation beyond reputeĆяч ƒ0Я ℓ0√З has a reputation beyond reputeĆяч ƒ0Я ℓ0√З has a reputation beyond reputeĆяч ƒ0Я ℓ0√З has a reputation beyond reputeĆяч ƒ0Я ℓ0√З has a reputation beyond reputeĆяч ƒ0Я ℓ0√З has a reputation beyond reputeĆяч ƒ0Я ℓ0√З has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 42859
 قوة التقييم : 22

Ćяч ƒ0Я ℓ0√З غير متواجد حالياً

أوسمة العضو

442 

& أريده طويلا يا ماما &

***

السلآم عليكم ..
وأسعد الله أيآمكم بمآ يسركم ..

::

موضوع شدني محتوآه فأحببت منآقشتكم إيآه .. { }
مضمونه كالتآلي :

أريده طويلاً يا أمي، أستظل بطوله من عيون الناس، وأفتخر بقامته وأنا أمشي إلى جانبه..
طول القامة عند الرجال مطلب مهم وأساسي عند كثيراً من الفتيات، وقد ترفض الفتاة شابً متقدماً لخطبتها رغم توفر كل الصفات الجيدة فيه فقط لأنه قصير القامة.
وقد حدثت بعض حالات الطلاق عندما تغاضت الفتاة عن هذا المطلب، إذ طلبت زوجة من المحكمة الطلاق من زوجها "قصير القامة" بعد 20 سنة من الزواج، لأن هذا يضايقها أمام المعارف.

يسبب لها الحرج الشديد، عند الخروج معه في الحفلات والأماكن العامة. { }

::

بهذآ الشأن ..
وأوضح الباحثون أن الرجل الطويل والوسيم والجذاب غالباً ما يحصد اهتمام الكثير من النساء اللاتي يتنافسن على الفوز به، لذا فهو محط العلاقات العابرة، ولا يكون مثالياً لتكوين عائلة مستقرة.
أما للعلاقات الدائمة التي تهدف إلى تكوين أسرة وإنجاب أطفال وتنشئتهم بصورة صحية وسليمة، فإن الرجال الأقصر هم الأنسب لذلك، لأنهم يتميزون بالطيبة والحنان ويمنحون عائلاتهم اهتماماً أكبر، فضلاً عن نقص الاهتمام بهم من قبل نساء أخريات، مما يجعلهم أكثر استقراراً مع زوجاتهم.


::

من المفترض أن تختار المرأة المسلمة العاقلة زوج المستقبل وفق أسس وأولويات أكثر أهمية من مسألة الطول.
يقول رسول الله صلى الله عليه وسلم: (إذا جاءكم من ترضون خُلقه ودينه فزوجوه. قيل: يا رسول الله وإن كان دنيئاً في نسبه؟ قال: إذا جاءكم من ترضون خلقه ودينه فزوجوه. إلا تفعلوه تكن فتنة في الأرض وفساد كبير).

كما يجب أن نتذكر أن الله عز وجل لا ينظر إلى صورنا ولا إلى أجسامنا بل ينظر إلى قلوبنا وأعمالنا، وأنه لا فضل لأبيض على أسود ولا لأسود على أبيض إلا بالتقوى، فإن أكرمكم عند الله أتقاكم.




***
نقطة الحوآر :
{ هل لطول الرجل والمرأة أو قصرهمآ علآقة بمدى نجآح الحيآة الزوجية ..
وهل تبنى عليه الحيآة السعيدة } ..

::
& عمر &







  رد مع اقتباس