عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /02-15-2010, 10:38 PM   #1

Ќonto

مشرفة قسم السيارات سابقا

» R ♥ Я «♪

 

 رقم العضوية : 41018
 تاريخ التسجيل : Jan 2010
 العمر : 27
 المكان : مصر ►╚
 المشاركات : 5,497
 النقاط : Ќonto is a jewel in the roughЌonto is a jewel in the roughЌonto is a jewel in the rough
 درجة التقييم : 267
 قوة التقييم : 1

Ќonto غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي إبراهيم حسن ينفى تلقى الزمالك عرضا من فينورد الهولندى لضم حازم إمام

أرسل إبراهيم حسن المنسق العام لنادى الزمالك فاكسا رسمياً للمحكمة الرياضية الدولية يتنازل فيه عن القضية التى أقامها ضد قرار اتحاد شمال أفريقيا بإيقافه لمدة خمس سنوات عقب أحداث مباراة المصرى وشباب بجاية الجزائرى، وذلك عقب تلقيه وعدا برفع الإيقاف خلال الأيام القليلة المقبلة.

من جهة أخرى، نفى إبراهيم حسن أن يكون النادى قد تلقى عرضا رسمياً من نادى فينورد الهولندى للتعاقد مع حازم إمام الظهير الأيمن للفريق الكروى الأول مع بداية الموسم المقبل، وأكد إبراهيم أن الجهاز الفنى لا يستطيع أن يقرر مصير اللاعب إلا فى نهاية الموسم وفقا لرؤية مجلس الإدارة إلى جانب رغبة اللاعب فى البقاء أو الرحيل.

وقال: إن الجهاز الفنى لا يقف أمام مصلحة أى لاعب مثلما حدث مع عمرو زكى وأحمد حسام «ميدو»، مؤكداً أن الزمالك لا يقف على أى لاعب، وأوضح أن حازم إمام وصبرى رحيل سيحصلان على فرصتهما خلال المباريات المقبلة وفقا لرؤية الجهاز الفنى. يأتى هذا فى الوقت الذى سيعقد فيه إبراهيم حسن المنسق العام جلسة خاصة مع محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب الفريق للاتفاق على تجديد عقده قبل نهاية الموسم الجارى لغلق الباب أمام أى ناد آخر يرغب فى التعاقد معه.

وأعرب إبراهيم حسن عن أمله فى أن يتم التعاقد مع اللاعب. من جانب آخر، يسعى بعض أعضاء المجلس لعقد جلسة ودية بين ممدوح عباس رئيس النادى ونائبه رؤوف جاسر لتقريب وجهات النظر، بعد الخلاف الذى نشب بينهما يوم الجمعة الماضى حول أزمة حرس الحدود من جهة وتعيين أحد الموظفين من جهة أخرى.

فى شأن آخر، تلقى مجلس الإدارة عددا من العروض الأوروبية عن طريق إحدى شركات التسويق من أجل استضافة الفريق الكروى الأول خلال فترة الإعداد للموسم المقبل، ووفقاً لإبراهيم حسن فإن النادى لن يعسكر فى دول الخليج نظراً لارتفاع درجة الحرارة.







  رد مع اقتباس