عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /04-16-2010, 08:16 PM   #3

ماتركس

أحمـــــد الألمـــــــــانى

 

 رقم العضوية : 33853
 تاريخ التسجيل : Oct 2009
 الجنس : ~ رجل
 المكان : مصر
 المشاركات : 29,419
 الحكمة المفضلة : كما تدين تدان
 النقاط : ماتركس has a reputation beyond reputeماتركس has a reputation beyond reputeماتركس has a reputation beyond reputeماتركس has a reputation beyond reputeماتركس has a reputation beyond reputeماتركس has a reputation beyond reputeماتركس has a reputation beyond reputeماتركس has a reputation beyond reputeماتركس has a reputation beyond reputeماتركس has a reputation beyond reputeماتركس has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 213873
 قوة التقييم : 107

ماتركس غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو

436 420 403 290 184 165 73 

افتراضي

جوابي الذي فكرت فيه مدة من الزمن لأني شخصياً كنت أبحث عن إجابة لهذا السؤال هو: لا مفر من عمل استقراء وتدقيق شامل لتاريخ ذلك الرجل منذ بلوغه وحتى لحظة تقدمه إليك، وذلك بعدد من الأسئلة مثل: هل له أصدقاء سيئون؟ وهل كان يسافر معهم إلى دول مشهورة باجتذاب الشبان لعمل الفاحشة؟ وسفراته على العموم إلى أين كانت وما الغرض منها؟ وتاريخ حياته العلمي هل هو في تقدم أم تأرجح؟ وعلاقاته بالخدم من النساء الذين في المنزل.. كيف هي وما نوعيتها؟.. الخ تلك الأسئلة الدقيقة. طبعاً هذا على افتراض أنكم لا تعرفون عنه شيئاً. وهذه الأمور ترجح وتقوي جانب الظن الحسن فيه. أما السبيل إلى التأكد من ذلك فليس إلا أن يحلف هو ويقسم بالله العظيم أنه لم يقم أي علاقة جسدية مع امرأة قبلك.. وأظن أن هذا غير مقبول اجتماعياً.

في الختام أقول إن غشاء البكارة اليوم لم يعد له قيمة يعتد بها في ظل انتشار عمليات ترقيعه وبالتالي فلا مفر من التأكد من دين الفتاة وخلقها وأدبها وهو ما يعيدنا إلى المبدأ الذي خطه لنا رسول الله صلى الله عليه وسلم فيما يتعلق بالنساء "اظفر بذات الدين، تربت يداك" وفيما يتعلق بجانب الرجال "ترضون دينه وخلقه" وأظن أن الإنسان الواعي اليوم سيلتزم بهذا الأساس ويحاول على أساسه الاقتناع بأن المرأة عذراء وأن الرجل أيضاً أعذر..







  رد مع اقتباس