عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /04-22-2010, 02:25 PM   #1

samo0o

عضو ذهبي

 

 رقم العضوية : 37664
 تاريخ التسجيل : Dec 2009
 المشاركات : 1,343
 النقاط : samo0o will become famous soon enough
 درجة التقييم : 50
 قوة التقييم : 0

samo0o غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي مفاجأة من صحيفة سبورت الكتالونية :" مورينهو وحكم لقاء الإنتر وبرشلونة أصدقاء منذ 10 أ

في تقرير نشرته صحيفة سبورت والمقربة جداً من الفريق الكتالوني برشلونة ذكرت في هذا التقرير أن تعيين الحكم أوليجاريو بينكويرينتشا لإدارة لقاء الإنتر وبرشلونة يعد أمراً سيئاً إذ يعد أوليجاريو من أقرب أصدقاء مورينهو ،وبدأت هذه الصداقة منذ 10 سنوات .

وأضافت الصحيفة أن مورينهو والحكم أوليجاريو كانا شريكان لمطعم في البرتغال يسمى " أومينيو" .

ويشتهر أوليجاريو في بلادة بتعقيد الأمور، وبشكل خاص عندما كا حكماً لأحد المباريات الكبرى مثل الغاءه لهدف صحيح عام 2004 لفريق بنفيكا في كلاسيكو البرتغال ضد بورتو حيث كان مورينهو مدرباً.

كل هذه الظروف لم يأخذها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في عين الاعتبار عندما قرر بأنه الحكم المثالي لقيادة اللقاء بين الطليان والكتلان.

يذكر أن مورينهو دخل في اشتباك مع اللاعب تشافي عقب المباراة مباشرة بسبب الحكم حيث قال لمورينهو"مبروك الحكم البرتغالي"، فرد عليه مورينهو مباشرة قائلاً " هل نسيت الحكم هينينج الذي أوصلكم للنهائي الموسم الماضي؟".

الجدير بالذكر أن محلل قناة الجزيرة جمال الشرف قال أن هدف اللاعب دييجو ميليتو من تسلل وكان هناك ضربة جزاء لصالح داني ألفيس بعد عرقلة من اللاعب ويسلي شنايدر كما أنه أكد استحقاق ليونيل ميسي لبطاقة صفراء ووجود تسلل خطأ تم احتسابه على دييغو ميليتو كان كفيلاً يجعل الأخير منفرداً بكل سهولة.. .

برأيك .... هل صداقة مورينهو مع حكم اللقاء كان لها تأثير على قرارات الحكم ؟