عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /05-13-2010, 09:04 PM   #1

R o c k a

عضو فعال

 

 رقم العضوية : 48143
 تاريخ التسجيل : May 2010
 المكان : Alex
 المشاركات : 400
 النقاط : R o c k a will become famous soon enough
 درجة التقييم : 50
 قوة التقييم : 0

R o c k a غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي welcome back africia الزمالك يحتفل بالعودة لدوري الابطال بحفلة رباعية علي حساب بترول



ضمن الزمالك عودته مرة اخرى الى بطولته المفضلة دوري ابطال افريقيا بفوز غالي و كبير على بترول اسيوط في الاسبوع قبل الاخير للدوري باربعة اهداف مقابل هدف .

الزمالك يحقق هدفه الادنى من الدوري هذا العام بضمان المركز الثاني المؤهل لدوري ابطال افريقيا بعدما بدا ذلك حلما بعيد المنال في مرحلة من الموسم لكن الجهاز الفني الرائع بقيادة العميد حسام حسن صحح سريعا من اوضاع الفريق و قاده لدور تاني رائع على مستوى النتائج و الاداء .

الزمالك رفع رصيده للنقطة 54 بفارق سبعة نقاط كاملة عن بتروجيت التالي في الترتيب . الاهداف جاءت بتوقيع مدافع البترول جمعة مشهور في مرماه في الدقيقة 8 ثم الرائع الساحر شيكابالا في الدقيقة 22 قبل ان يقلل حسام اسامة الفارق للبترول في الدقيقة 25 ثم يعاود احمد جعفر و شيكابالا التهديف في الدقيقتين 30 و 44 .

المباراة جاءت اشبه بالنزهة للزمالك و لم يعاني كثيرا لتحقيق الفوز و ان عكر صفو الفوز اصابة نجم دفاع الفريق الجنرال محمود فتح الله في رأسه و نرجو له الشفاء السريع .

الزمالك يعود لملعبه التاريخي الذي طالما شهد صولاته و جولاته المحفل الافريقي و نأمل ان يتم دعم الفريق بشكل قوي الموسم القادم و بإذن الله العودة لمنصات التتويج قريبة .

الزمالك ينهي مهمة الدوري و نركز الان على انطلاق كأس مصر و كلنا امل مع العميد صائد النجاحات الاسطوري .








  رد مع اقتباس