عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /05-15-2010, 01:00 PM   #1

tha game
عضو سوبر
 

 رقم العضوية : 46377
 تاريخ التسجيل : Apr 2010
 العمر : 36
 المكان : أم الدنيا مصر -الأقصر
 المشاركات : 2,804
 النقاط : tha game will become famous soon enoughtha game will become famous soon enough
 درجة التقييم : 139
 قوة التقييم : 1

tha game غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى tha game
أوسمة العضو
افتراضي تيفيز: قميص الأرجنتين أغلى من مال العالم

تيفيز: قميص الأرجنتين أغلى من مال العالم



كرة القدم - كأس العالم 2010


مهاجم مانشستر سيتي الإنكليزي يؤكد أن ارتداء قميص منتخب التانغو أجمل ما يملك نافياً أن يكون هدفه مادياً من اللعب لفر يق بلاده ومبدياً رغبته بالتواجد في التشكيلة الأساسية في المونديال.




أبدى مهاجم المنتخب الأرجنتيني ومانشستر سيتي الإنكليزي كارلوس تيفيز سعادته بارتداء قميص منتخب بلاده، مؤكداً على أن ذلك يساوي ملايين الدنيا.

أ جمل قميص الأرجنتين

وقال تيفيز في حديث إذاعي ببرنامج كوال إيس بمحطة إي إم روك أند بوب الأرجنتينية: "أنا أعشق قميص منتخب الأرجنتين، من أجل بلدي، وشعب بلدي لا يهمني مال العالم في شيء، فأنا أجمع المال في أوروبا، لاعب المنتخب يريد أن يقدم كل ما لديه من أجل قميص بلاده".

ويضيف: "ما يقوله البعض عن أننا نلعب في المنتخب من أجل المال هو كذب، وأنا أؤكد لك أن هذا محض افتراء".

وتأتي كلمات تيفيز بعد إعلان مديره الفني دييغو مارادونا قائمة مبدئية من اللاعبين، سيتم اختيار 23 لاعباً منهم في قائمة نهائية للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

لا مكان في التشكيلة الأساسية

ويعلق اللاعب ذو الـ 26 عاماً على وجوده في تلك القائمة المبدئية: "لقد علمنا كلنا كلاعبين بأمر القائمة من الصحافة، لم يراودني شك بشأن وجودي فيها، لقد تحدثت مع مارادونا بشأن المونديال في آخر زيارة له بإنكلترا".

وعلى الرغم من ذلك يبدو تيفيز الذي لعب 51 مباراة لبلاده واقعياً بشأن وجوده في تشكيلة الأرجنتين الأساسية في المونديال: "أصارحك القول أنا لا أشعر بأن لي مكاناً في التشكيلة الأساسية، أنا أعلم أن مارادونا سيعتمد على ميسي وهيغوايين في خط الهجوم ، وسأحاول من جانبي إثبات قدراتي ووجودي لمدربي".

وتابع: "في النهاية أعتقد أننا نمتلك مجموعة كاملة من اللاعبين الكبار في المنتخب، وكل ما يهمنا هو تكوين فريق متماسك قوي على المستوى الجماعي".

انتقادات لإدارة الكرة الأرجنتينية

ووجه مهاجم مانشستر سيتي كلمات حادة لمنتقدي المنتخب الأرجنتيني خلال الفترة السابقة بقوله: "هناك من يخطأ بحقنا قبل أن يعانقنا في اللحظة التالية، أعتقد أنه من الواجب عدم إلقاء الحجارة على المنتخب، فالمنتخب الأرجنتيني بالنسبة للبعض هو عبارة عن منفعة، هناك من يهاجم المنتخب ويترك القائمين على الكرة الأرجنتينية، على الرغم أنهم من يكسبون المال من وراءه".

ويضيف: "للأسف بعض الإداريين أصبحوا يهتمون بالمال أكثر من أحوال الكرة، إنهم لا يحسنون صنعاً بكرتنا، وخلال بضعة أعوام قليلة سنعيش واقعاً أكثر تردياً".